جوارديولا يؤكد بقاء أجويرو في صفوف مانشستر سيتي

أكد المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي جوسيب جوارديولا، اليوم الأربعاء، بقاء المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في صفوف النادي، مشيرا إلى أن الأخير يخوض في مباحثات مع “ثلاثة أو أربعة” لاعبين يسعى لضمهم إلى صفوفه.

وقال جوارديولا للصحفيين في مدينة هيوستن الأمريكية حيث يستعد فريقه للقاء دربي مع مانشستر يونايتد، الخميس، استعدادا للموسم المقبل، ان أجويرو “لاعبنا، وسيبقى معنا”.

ولم يبد جوارديولا حماسة للصفقة “التبادلية” التي أشارت إليها التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، عبر انتقال أجويرو إلى أرسنال الإنجليزي، وقدوم مهاجم الأخير أليكسيس سانشيس إلى سيتي.

وتابع المدرب الإسباني “ألكسيس هو لاعب في أرسنال. أرسين (المدرب الفرنسي أرسين فينجر) قال ذلك، لأنه يعرف أكثر مني”.

إلا أن جوارديولا أكد في المقابل اهتمامه بمدافع ريال مدريد الإسباني، البرازيلي دانيلو، ولاعب موناكو الفرنسي بنجامين مندي.

وقال “نفاوض ثلاثة أو أربعة لاعبين، ونفكر للسنوات الثلاث أو الأربع أو الخمس المقبلة. إنهم لاعبون شباب. لدينا خيارات للتعاقد مع اللاعبين، ولكن احتراما للأندية الأخرى لا يمكنني قول شيء حتى إنجاز الاتفاق”.

ويتجه سيتي إلى التخلي عن المهاجم النيجيري كيليشي إيهيناشيو الذي قد يلتحق بفريقه السابق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2015-2016، إذ اعتبر جواردولا أن اللاعب يحتاج إلى خوض المباريات بانتظام “ولذلك قررنا معا أنه من الأفضل له الرحيل، فالأمر ليس سهلا بالنسبة إليه”.

واعتبر المدرب أن التقارير والشائعات المتواصلة عن الانتقالات تشتت تركيز لاعبيه، داعيا إلى تقصير فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا التي تستمر حتى 31 أغسطس/آب.

وقال “للأسف سوق الانتقالات تقفل في 31 أغسطس/آب، وأعتقد أنه خطأ كبير من الاتحاد الأوروبي. يجب أن تقفل قبل انطلاق الموسم. إنها طويلة جدا”.

وفضلا عن لقاء مانشستر يونايتد في جولته الاعدادية، يخوض مانشستر سيتي مباراتين اخريين ضد ريال مدريد في لوس انجليس في 26 الجاري، وضد توتنهام هوتسبر في ناشفيل في 29 منه.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]