جوارديولا يتحسر على إهدار فرصة الإطاحة بليفربول من سباق اللقب

 قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه أهدر فرصة لتوجيه ضربة لآمال ليفربول في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد التعادل 2-2 في مباراة قمة في استاد الاتحاد اليوم الأحد.

وتقدم سيتي، الذي يحاول حصد لقب الدوري للمرة الرابعة في خمسة مواسم، مرتين في النتيجة في قمة بين أفضل فريقين في المسابقة، لكنه خرج بنقطة واحدة رغم إهدار عدة فرص قرب النهاية لانتزاع الانتصار.

وهذه أول مباراة لسيتي في الدوري هذا الموسم يسجل أولا ولا يخرج بالانتصار، حيث فاز في كل مبارياته 22 عندما تقدم قبل مباراة الأحد.

وقال جوارديولا “كانت مباراة رائعة بسبب محاولة الفريقين الفوز. أشعر أننا أهدرنا فرصة. تركنا للمنافس فرصة البقاء (في صراع اللقب)”.

وأضاف “أدينا بشكل رائع. لم يمكن بوسعنا الفوز لكن هذه كرة القدم. كل أسبوع نحن نلعب هنا في الدوري الممتاز، ونعرف ما يفعله (ليفربول) في كل يوم، لكننا استقبلنا العدد الأقل من الفرص، وصنعنا الكثير. كنا نفتقد فقط اللمسة الأخيرة”.

وتابع “سأشاهد المباراة على حاسبي المحمول غدا، وسأوقف المباراة وأقول ‭’‬لماذا لم نمرر الكرة هنا؟‭’‬ لكن كرة القدم ليست كذلك. كانت الأمور صعبة في الثلث الأخير بالملعب”.

وكال مدرب سيتي المديح للاعبه كيفن دي بروين بعدما هز الشباك ومنح فريقه التقدم في النتيجة.

ورفع دي بروين رصيده إلى 11 هدفا بالدوري هذا الموسم، ولم يسجل قبل ذلك عددا أكبر في موسم واحد سوى في 2019-2020 عندما أحرز 13 هدفا. ونجح اللاعب البلجيكي في التسجيل في آخر أربع مباريات مع سيتي في كل المسابقات، وهي أطول سلسلة تسجيل للاعب مع النادي.

وأضاف جوارديولا “إنه يلعب بهذا المستوى منذ العديد والعديد من السنوات. في الموسم الذي حصدنا فيه 100 نقطة (2017-2018) كان كيفن مذهلا. لقد عانى في النصف الأول من الموسم الجاري بسبب الإصابات، لكن الآن هو قوي ويصنع الفرص”.

وتابع “لكنه ليس اللاعب الذي يصنع الأهداف فقط. الآن هو يسجل الأهداف أيضا. كان يحتاج إلى ذلك للوصول إلى درجة أعلى، وهو يفعل ذلك”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]