جوارديولا يشيد بزيدان قبل المواجهة المرتقبة في دوري الأبطال

أشاد الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره في ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة للفريقين في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلتقي المدربان في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية الأم، في السابع من آب/أغسطس على ملعب الاتحاد في مانشستر، في مواجهة ثأرية للنادي الملكي الباحث عن قلب خسارته ذهابا على أرضه في مدريد بنتيجة 1-2، قبل تعليق منافسات المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتأتي المباراة بعد موسم محلي مطوّل شهد تتويج ريال بطلا للدوري الإسباني، وخسارة سيتي لقبه بطلا لإنجلترا، لصالح غريمه الشمالي ليفربول.

وفي حديث الى منصة “دازون” للبث التدفقي، اعتبر جوارديولا أن زيدان “يحقق نجاحا جيدا في كرة القدم، في الأوقات الجيدة كما في الأوقات السيئة”.

وأضاف “عندما تفوز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا (2016، 2017، 2018)، وتخطف اللقب (المحلي في إسبانيا) مرتين من برشلونة (2017 و2020)، يكون كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لك”.

وأضاف المدرب السابق لبرشلونة والفائز معه باللقب الأوروبي مرتين (2009 و2011) “أنا سعيد لأن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة له”.

وتطرق جوارديولا إلى المباراة القارية المقبلة التي سيدخلها فريقه بعدما “حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب، لكن إذا لعبنا بطريقة أننا نريد الحفاظ على هذه النتيجة، سنواجه صعوبة كبيرة في اجتيازها”.

وتابع “ليس علينا أن نفكر كثيرا في الميزة المتوافرة لنا (التقدم ذهابا). إذا كان ثمة فريق قادر على قلب الأمور، فهو هذه الفرق الكبيرة”، ومنها ريال مدريد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]