جوارديولا ينفي محاولته استقطاب ميسي ونيمار للانتقال إلى سيتي

نفى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تقريرا لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، عن محاولته التعاقد مع ثنائي الهجوم ليونيل ميسي، ونيمار، من ناديه السابق برشلونة قبل انطلاق الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة أيضا الى أن جوارديولا حاول شراء لويس سواريز مهاجم برشلونة، وثنائي خط الوسط آندريس إنيستا، وسيرجيو بوسكيتس.

وتعاقد سيتي بالفعل مع كلاوديو برافو حارس برشلونة ليحل بدلا من جو هارت الذي انتقل إلى تورينو، وأقر مدرب بايرن ميونيخ السابق أنه تحدث أيضا مع الحارس مارك أندريه تير شتيجن الذي غاب عن معظم مباريات ناديه في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وأبلغ جوارديولا مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال غدا الأربعاء، «هناك بعض الحروب التي تخسرها منذ البداية، وكان من الأفضل أن تحصل الصحيفة على روايتي للأحداث».

وتابع، «لم أتصل بميسي أو بوسكيتس أو سواريز أو إنيستا. كنت أعلم أن الحارس تير شتيجن يرغب في خوض المزيد من المباريات واتصلت به لكنه قرر البقاء في برشلونة».

وأضاف جوارديولا عن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، «أتمنى أن ينهي ميسي مسيرته هنا، لكن ربما يرغب في الرحيل في يوم من الأيام».

وتابع، «إذا حدث ذلك فإن العديد من الأندية سترغب في الحصول على خدماته».

ورغم انه أكثر مدرب توج بألقاب مع برشلونة، كما أنه كان قائدا سابقا للفريق، يعاني جوارديولا من علاقة متوترة مع مجلس الإدارة ومن بينهم الرئيس السابق ساندرو روسيل، والرئيس الحالي خوسيب ماريا بارتوميو.

وتقف صحيفة «موندو ديبورتيفو» تقليديا في صف مجلس إدارة برشلونة.

وقال جوارديولا، «إذا اتصلت بلاعب فإني أعرف أنه لا يشارك كثيرا مع ناديه حاليا. كما أني أملك الحق في الاتصال به لأن برشلونة يتصل أيضا بلاعبي سيتي».

وأضاف المدرب الإسباني، أنه تخلى عن فرصة شراء الدولي البرازيلي نيمار في 2013.

وتابع، «اتصلت به من أجل الانتقال إلى بايرن. لكن عندما أبلغني والده عن برشلونة قلت له بالطبع ليذهب إلى برشلونة».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]