جوارديولا يوجه التهئنة إلى سانشيز بعد أنباء انتقاله إلى يونايتد

وجه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي التهنئة إلى غريمه مانشستر يونايتد بعد حصوله على خدمات اليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال رغم أن صفقة انضمام الدولي التشيلي لم تحسم حتى الان.

وكان سيتي من أبرز المرشحين للظفر بخدمات سانشيز هذا الشهر بعدما أخفق في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما في فترة الانتقالات الماضية لكن اهتمامه تراجع بسبب الأموال التي يريدها أرسنال للاستغناء عنه وكذلك مطالب اللاعب المالية.

وسانشيز في الأشهر الأخيرة من تعاقده الحالي مع أرسنال وسجل يونايتد هذه المرة نجاحا على غريمه رغم أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد قال، اليوم الجمعة، إن الصفقة لم تحسم بعد.

وأبلغ جوارديولا مؤتمرا صحفيا “لا يزال لاعبا في أرسنال لكن يبدو انه سينتقل إلى يونايتد وأتمنى له التوفيق”.

وتابع “اللاعبون والمدربون يقررون الأفضل بالنسبة لهم. إذا أراد الانتقال إلى ناد آخر فإنني سأتمنى له كل التوفيق”.

ويتصدر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 12 نقطة عن اقرب مطارديه قبل مباراته غدا السبت أمام نيوكاسل يونايتد لكنه يعاني من أزمة دفاعية حيث انضم فابيان ديلف إلى فينسن كومباني والظهير بنيامين ميندي في قائمة المصابين.

وشارك ديلف، وهو لاعب وسط، في خط الظهر في هزيمة سيتي 4-3 أمام ليفربول مطلع الأسبوع الجاري لكنه خرج مصابا في الشوط الأول بسبب إصابة في الركبة. وتحوم شكوك حول مشاركة كومباني الذي تطارده الإصابات.

وقال جوارديولا “سيغيب ديلف لمدة لكننا لا نعرف مداها. حالة فينسن أصبحت افضل. لا نعرف حتى الان إن كان سيلحق بمباراة نيوكاسل لكن نتمنى عودته في المباريات المقبلة”.

وسيدفع جوارديولا على الأرجح بلاعب الوسط فرناندينيو أو الظهير الأيمن دانيلو بشكل مؤقت في مركز الظهير الأيسر غدا السبت.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]