جوميز سعيد بالاستفادة من صلاح وفان ديك في ليفربول

يقول المدافع الإنجليزي الدولي جو جوميز لاعب ليفربول، إنه سعيد بحصوله على فرصة للتعلم من خبرة وقدرات زميليه الهولندي فيرجيل فان ديك أغلى مدافع على مستوى العالم والمهاجم المصري محمد صلاح.

وانضم فان ديك إلى ليفربول قادما من ساوثامبتون مقابل مبلغ قدر بنحو 75 مليون جنيه إسترليني (106.3 مليون دولار) في يناير/ كانون الثاني الماضي ورغم أن هذه الصفقة ربما عرقلت طموح جوميز بالانتقال من مركز المدافع الأيمن إلى مركز الظهير فإن لاعب منتخب انجلترا الشاب لا يرى وجود زميله الهولندي كعقبة تقف في طريق تطوره.

وقال جوميز (20 عاما) في تصريحات صحفية “لا أعتبره يقف في طريقي أو أي شيء من هذا القبيل. هذه فرصة كبيرة للتعلم منه”.

وتابع “لا أهتم بشكل كبير جدا بالآخرين أو أخاف من انضمام أشخاص جدد. أنا سعيد بتواجدي في بيئة تتيح لي فرصة التعلم من لاعبين مثله. أحاول تحقيق أقصى استفادة ممكنة منه”

وأضاف جوميز “فهو (فان ديك) صاحب حضور قوي والكل يعرف ذلك”.

وانضم جوميز لمنتخب إنجلترا للمرة الأولى في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحاز على الكثير من الإعجاب عندما قدم أداء لافتا وقلل كثيرا من خطورة البرازيلي نيمار في التعادل صفر-صفر بين المنتخبين.

وأشار جوميز إلى أنه يتعلم أيضا من المهاجم المصري محمد صلاح الذي أحرز 36 هدفا في كل المنافسات منذ انضمامه للنادي في بداية الموسم الحالي.

وقال جوميز “لا أعرف تحديدا (من هو الأفضل) لكنهما من المستوى العالمي الأعلى.. هما لاعبان رائعان ويسعدني الاحتكاك بمثل هذه المواهب”.

وخرج جوميز من تشكيلة انجلترا التي ستواجه ايطاليا في مباراة ودية في استاد ويمبلي اللندني، غدا الثلاثاء، بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال فوز منتخب بلاده 1-صفر على هولندا الجمعة الماضي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]