جوناثان فييرا لاعب لاس بالماس يستعد للانتقال إلى الدوري الصيني

أبدى لاس بالماس المتعثر علامات على التعافي في عدد من مبارياته الأخيرة في صراع البقاء ضمن فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، لكن يبدو أن الفريق يستعد لخسارة من نوع آخر بمغادرة قائده المؤثر جوناثان فييرا (28 عاما)، الذي تلقى عرضا مغريا للانتقال إلى الصين.

وأفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي بكين جوان المنتمي للدوري الصيني الممتاز عرض على لاس بالماس 20 مليون يورو (24.7 مليون دولار) لضم المهاجم الذي أحرز أربعة أهداف وصنع ثلاثة هذا الموسم.

وقال فييرا، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، “أنا ممزق بالفعل فلا يمكنني رفض هذا العرض الذي سيوفر كل طموحات أسرتي ولهذا فأنا أدير الأمور في رأسي.

“وعلى الجانب الآخر، فإن قلبي ينفطر إزاء المأزق الذي يواجهه لاس بالماس وهي أمور تحدث، لكن الفريق كان قائما قبل أن أنضم إليه ولن ينتهي العالم إذا غادرت”.

وأقال لاس بالماس اثنين من المدربين هذا الموسم، لكنه بات يحرز تقدما ثابتا في ظل قيادة المدرب الحالي باكو خيميز حيث حصد الفريق 7 نقاط في آخر أربع مباريات في الدوري ليصعد إلى المركز 18 في الترتيب على بعد نقطتين من منطقة الأمان.

وأضاف فييرا “الأمر كله بيد النادي وأنا في انتظار ما سيتم، ندرك جميعا مدى تعقيد الموقف. نعرف أنها فرصة رائعة ليس بالنسبة لي فحسب ولكن بالنسبة للنادي أيضا. أتمنى أن نصل لأفضل الحلول لجميع الأطراف”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]