جوني ديب يحضر جلسة بمحكمة بريطانية وينكر مزاعم إساءة معاملة زوجته السابقة

اتهم نجم هوليوود جوني ديب زوجته السابقة آمبر هيرد بالكذب بشأن ضربه لها، قائلا أمام المحكمة العليا في لندن إنها هي من رشقته بزجاجة في واقع الأمر.

ديب (57 عاما)، نجم سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي” (بايرتس أوف ذا كاريبيان)، يقاضي مؤسسة نيوز جروب نيوس بيبرز التي تنشر صحيفة (ذا صن) ورئيس تحريرها التنفيذي دان ووتون بتهمة التشهير بسبب مقال كتبه ووتون عام 2018 وصف فيه ديب بأنه “رجل يضرب زوجته”.

وقال محامو الصحيفة إنهم سيثبتون صحة الاتهام وإنه ضرب الممثلة هيرد مما جعلها تخشى على حياتها أثناء نوبات غضبه العنيف الناتج عن تناول الكحول أو المخدرات أو في بعض الأحيان عندما كان يتهمها زورا بالخيانة.

وقال ديب في إفادته كشاهد، والتي وصف فيها زوجته السابقة بأنها شديدة النرجسية وغير صادقة فيما تبديه من مشاعر وانفعالات، إنه لم يسبق له أن أساء معاملة السيدة هيرد أو أي امرأة أخرى في حياته.

ولدى سؤاله من المحامية ساشا واس، أقر ديب بأنه تناول “كل المخدرات المعروفة للإنسان” منذ أن كان صغيرا وحتى بلغ من العمر 14 عاما، وقال إنه عاني من طفولة صعبة كما تأقلم بصعوبة مع شهرته ونجاحه.

وعُرض على المحكمة تسجيل مصور التقطته هيرد بهاتفها المحمول وأظهر ديب غاضبا وهو يصفع أبواب خزانة المطبخ ويصب لنفسه كأسا “ضخمة” من النبيذ.

وقال القاضي آندرو نيكول إن القضية ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع. ومن المقرر أن تدلي فانيسا بارادي حبيبة ديب السابقة والممثلة وينونا رايدر بشهادتيهما عبر رابط فيديو.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]