جيجز:‭ ‬بيل سيغيب عن مواجهة إسبانيا

لن تسنح الفرصة لجاريث بيل مهاجم ويلز لكرة القدم لمواجهة منتخب إسبانيا وزملائه في ريال مدريد بما في ذلك سيرجيو راموس وناتشو في مباراة ودية دولية غدا الخميس عقب تصريحات المدرب رايان جيجز بان اللاعب سيغيب بسبب الإصابة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة بيل، الذي أجبرته الإصابة على الابتعاد عن آخر مباراتين لريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام أتليتيكو مدريد والافيس، في مواجهة المضيفة أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وقال جيجز خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، قبل المباراة التي ستقام على استاد برنسيبلتي “يعاني جاريث من آلام في العضلات ولن يشارك أمام إسبانيا”.

وأضاف “لا نريد الإقدام على أي مخاطرة ونراقب الوضع كل يوم. نظرا للعبه في إسبانيا فإنه يريد أن يكون جزءا من المواجهة لكن صحته تأتي في المقام الأول وقبل كل شيء.

“نريد أن يكون جاريث بيل جاهزا وتواقا للعب”.

ومر بيل بسلسلة سيئة من الإصابات منذ انضمامه لريال عام 2013 على الرغم من أنه كان جاهزا خلال أغلب فترات العام الحالي.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 29 عاما بين الشوطين خلال التعادل السلبي مع أتليتيكو الشهر الماضي لكن لم يتم الكشف عن معاناته من أي إصابات في فحص بالأشعة أجراه النادي الإسباني لكن اللاعب الويلزي غاب عن الهزيمة 1-صفر أمام تشسكا موسكو في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وعاد بيل أمام ألافيس يوم السبت الماضي لكنه طلب تغييره في الدقيقة 80.

وقال جيجز إن موقف بيل غير مؤكد بشأن ما اذا كان سيلعب أمام أيرلندا لكنه توقع أنه سيصبح جاهزا للقاء ريال أمام ليفانتي عندما يستأنف الدوري الإسباني يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وتحتل ويلز المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالمستوى الثاني بدوري الأمم برصيد ثلاث نقاط متساوية مع الدنمرك المتصدرة ومتقدمة على أيرلندا المتذيلة بدون رصيد لكنها خاضت مباراة أكثر.

وقال جيجز “يمكنني القول ان نسبة مشاركة بيل تتساوى مع نسبة عدم مشاركته في لقاء أيرلندا. النسبة 50/50”.

وأضاف “خضع بيل لفحص بالآشعة الأسبوع الماضي وقبل أسبوعين مع ريال مدريد وأجرينا له فحصا أيضا وقمنا بكل شيء ممكن لجمع معلومات عن حالته”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]