جيرو يسجل مجددا ويقود تشيلسي للفوز 3-1 على ليدز

قفز تشيلسي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن عوض تأخر بهدف ليهزم ليدز يونايتد 3-1 اليوم السبت حيث مهد له خامس هدف يسجله أوليفييه جيرو في أربعة أيام طريق الانتصار.

وبعد مشاركته لأول مرة أساسيا في الدوري عقب رباعيته في شباك أشبيلية في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، سجل جيرو (34 عاما) لصالح تشيلسي من كرة عرضية أرسلها ريس جيمس في الدقيقة 27.

وألغى هدف جيرو تقدم ليدز في الدقيقة الرابعة عن طريق باتريك بامفورد الذي كان لاعبا في تشيلسي في يوم ما لكنه لم يشارك مطلقا مع الفريق الأول. وتلقى بامفورد كرة طويلة من كالفين فيليبس وراوغ الحارس إدوار مندي ليسجل.

وصنع تشيلسي أغلب الفرص وتقدم في الدقيقة 61 عندما قفز كيرت زوما أعلى من الجميع ليحول ركلة ركنية نفذها ميسون ماونت إلى الشباك.

وأكد كريستيان بوليسيك الانتصار في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة عرضية من تيمو فيرنر.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب متجاوزا توتنهام هوتسبير وليفربول ولكل منهما 21 نقطة ويلعبان مباراتيهما غدا الأحد. ويحتل ليدز المركز 12.

وشهدت المباراة عودة الجماهير إلى استاد ستامفورد بريدج لأول مرة منذ مارس آذار قبل فترة العزل الشامل الأول بسبب فيروس كورونا، وحصل ألفا مشجع على فرصة مشاهدة لاعبي تشيلسي لأول مرة بعد الإنفاق الضخم للنادي خلال الصيف.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]