جيمس يرفض اللعب بدون جماهير في دوري السلة الأمريكي

قال ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز، إنه لن يشارك في مباريات إذا قررت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين منع الجماهير من الحضور للحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن رابطة الدوري أرسلت مذكرة إلى الفرق أمس الجمعة تشرح تفاصيل خطط الطوارئ اذا قضت الحاجة وتشمل خوض المباريات في وجود أطقم الفرق فقط.

وقررت إيطاليا، وهي من أكثر الدول المتضررة من الفيروس بعد الصين، إقامة المنافسات الرياضية في ألعاب مختلفة بدون حضور الجماهير.

وأبلغ جيمس (35 عاما) الصحفيين بعد فوز ليكرز على ميلووكي باكس 113-103 “اللعب بدون جماهير؟ لا. هذا مستحيل. لن ألعب”.

وأضاف جيمس الذي ينظر إليه كأحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ “هذا السبب الذي ألعب من أجله. ألعب من أجل زملائي بالفريق ومن أجل الجماهير. إذا دخلت ملعبا ولم أجد مشجعين لن ألعب. يمكنهم القيام بما يريدونه”.

وأشارت رابطة الدوري في مذكرة أرسلت إلى 30 فريقا هذا الأسبوع إلى أنها تراقب الوضع عن كثب ونصحت اللاعبين بمصافحة الجماهير بقبضة اليد وليس بكف اليد وتجنب كتابة توقيعات.

وأصيب أكثر من 100 ألف شخص بالفيروس حول العالم وتوفي أكثر من 3480 شخصا وأعلنت الولايات المتحدة عن 301 حالة إصابة ووفاة 14 شخصا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]