جينيفر لوبيز تغير اسمها بعد زواجها من بن أفليك

كشفت المغنية الشهيرة، جينيفر لوبيز، عن تغيير اسمها بعد زواجها رسمياً من الممثل الأمريكي، بن أفليك، السبت الماضي، في لاس فيجاس من خلال مراسم بسيطة لم تتضمن أي مظاهر بذخ.

وفي بيان لها، وقعت جينيفر لوبيز باسم “جينيفر لين أفليك”، وذلك بعدما أضافت لقب زوجها الجديد، الذي تربطها به قصة حب تعود إلى حوالي 20 عاما.

وكانت لوبيز تنوي تغيير اسمها وإضافة لقب بن أفليك منذ إعلان خطبتهما الأولى، ولكن انفصالهما أنذاك حال دون تحقيق هذه الأمنية.

وأوضحت جينيفر لوبيز تفاصيل مراسم الزواج البسيطة التي تتضمن سفرهما إلى لاس فيجاس، والوقوف في طابور للحصول على رخصة الزواج مع أربعة عرسان آخرين.

وقالت إن الجميع في هذه اللحظة كان يريد الشيء وسافرنا جميعا إلى عاصمة الزواج في العالم لإعلان حبنا من خلال التمسك بتقاليد بسيطة.

وتمت مراسم الزواج في كنيسة الزفاف البيضاء الصغيرة كما تصف جي لو في بيانها، وذلك بحلول منتصف الليل، ثم التقطا الصور في سيارة كاديلاك وردية اللون.

وارتدت لوبيز فستان أبيض قديم كان موجودا بالفعل في خزانتها، ومثلها فعل بن مرتديا إحدى بدلاته المستعملة، وقدما لبعضهما الخواتم التي ينويان ارتدائها لبقية حياتهما.

ووصفت لوبيز حفل زواجها بأنه أفضل حفل زفاف يمكن أن يتخيلونه، وكانا يحلمان بتفاصيله منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنهما ممتنان للغاية لوجودهما وسط عائلة رائعة مكونة من خمسة أطفال مدهشين.

وقالت: “عندما يكون الحب حقيقيا فإن الشيء الوحيد الذي يهم في الزواج الوعد الذي نقطعه لبعضنا البعض، بالحب والعناية والتفهم والصبر والمحبة”،  ووصفتها بأنها أفضل ليلة في حياتهما.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]