حارس توتنهام: أرسنال سحقنا

أقر هوجو لوريس حارس توتنهام هوتسبير بأن فريقه “سُحق” بعد أداء مروع في الشوط الأول خلال الخسارة 3-1 أمام الغريم أرسنال في قمة شمال لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد.

واهتزت شباك القائد لوريس ثلاث مرات في الشوط الأول بعد أن سجل إميل سميث رو وبيير-إيمريك أوباميانج وبوكايو ساكا لصالح أرسنال.

وقال لوريس “فقدنا السيطرة بالكامل في الشوط الأول. أرسنال سحقنا ثم كان رد فعلنا جيدا.

“إنه أمر محبط للغاية. لقد حان الوقت لكي نتحد ونمضي قدما. كان اللاعبون جاهزين لكننا فقدنا السيطرة. فقدنا التوازن في وسط الملعب”.

وبعد الفوز بأول ثلاث مباريات في الموسم وتصدر الترتيب، خسر توتنهام ثلاث مباريات متتالية أمام منافسين لندنيين، حيث سقط 3-صفر أمام كريستال بالاس و3-صفر بملعبه أمام تشيلسي قبل الهزيمة الأخيرة أمام أرسنال.

وأضاف لوريس “عندما تهتز شباكك بثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات بالدوري لا يمكنك إخفاء المشاكل”.

وتابع “لكننا محترفون. ما زال الطريق طويلا. نحن بحاجة إلى التزام الهدوء”.

وقال المدرب نونو إسبريتو سانتو إن فريقه عليه التعافي الآن “ذهنيا وبدنيا قبل المباراة القادمة” والتي ستكون في الأسبوع المقبل ضد أستون فيلا المنتشي بفوزه على مانشستر يونايتد. وفي حالة الهزيمة سيزداد حجم الاستياء بصورة كبيرة.

وقال المدرب البرتغالي عن أداء فريقه “لم نحقق المعايير التي تستحقها جماهيرنا كل يوم.

“سنحاول إصلاح الأمر. هذه هي الرسالة الوحيدة التي أستطيع أن أقولها، وبعد ذلك سيكون هناك عمل فقط”.

وأضاف “يستغرق الأمر منا وقتا طويلا للعودة إلى الأشياء التي نريد القيام بها والأشياء التي نريد القيام بها كفريق. نريد أن نكون فريقا سريعا وصلبا. نحن لسنا ذلك الفريق الآن”.

وأخرج إسبريتو سانتو الثنائي ديلي آلي وجافيت تانجانجا أثناء الاستراحة بعد أدائهما المروع ورغم أن الأداء لم يتحسن كثيرا في الشوط الثاني، قال المدرب إن عليه تحمل اللوم.

وقال ردا على سؤال عما إذا كان اللاعبون التزموا بخطته “لا ليس اليوم. لم أتخذ القرارات الصحيحة وأرفض الخوض في المزيد من التفاصيل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]