حرس الحدود يخسر أمام المقاولون وتتبدد آماله في البقاء بالدوري المصري

تبددت آمال حرس الحدود بشكل كبير في البقاء بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما تجرع خسارة جديدة على ملعبه أمام ضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد اليوم الثلاثاء.

وهذه هي الخسارة 16 لحرس الحدود الذي تجمد رصيده عن 16 نقطة من 26 مباراة ويتذيل الترتيب بينما رفع المقاولون العرب رصيده إلى 40 نقطة من 28 مباراة وتقدم للمركز الخامس.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 53 نقطة من 21 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني والذي لعب 26 مباراة.

وسيلتقي فيوتشر في وقت لاحق اليوم مع سموحة.

وسجل محمد سالم هدفا مبكرا للمقاولون في الدقيقة السابعة بعد أن تلقى كرة طولية أمامية سيطر عليها ومر من مدافع قبل أن يسدد الكرة على يسار أحمد السعدني حارس الحدود.

وضاعف جون أوكلي النتيجة للمقاولون في الدقيقة 43 مستغلا تمريرة من عمر فايد وضعت أوكلي في انفراد تام بالمرمى من جهة اليمين فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

سيطر المقاولون على الشوط الأول ونجح في التقدم بهدفين بينما باءت محاولات الحدود بالفشل بسبب عدم استثمار لاعبيه الفرص الهجومية.

وشدد حرس الحدود من هجماته مع بداية الشوط الثاني على أمل تقليص النتيجة.

وشهدت الدقيقة 53 تسديدة أرضية من مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود من على حدود منطقة الجزاء أبعدها المدافع محمود علاء قبل أن تشكل خطورة.

وبعدها بدقيقة واحدة سدد مصطفى صبحي لاعب الحدود من على حدود منطقة الجزاء كرة ارتطمت بدفاعات المقاولون ومرت لركنية.

وتألق أبو السعود حارس المقاولون في الدقيقة 55 وأنقذ مرماه من تسديدة خطيرة من مصطفى زيكو من داخل المنطقة أبعدها الحارس بشكل رائع إلى ركنية.

وأهدر أوكلي في الدقيقة 63 فرصة من انفراد كامل ونجح حارس الحدود البديل محمد فوزي في السيطرة على الكرة.

وألغت تقنية حكم الفيديو المساعد هدفا أحرزه البديل الكولومبي لويس إدوارد مهاجم المقاولون في الدقيقة 65 بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليمنى لكن تسلل أوكلي حرم إدوارد من الهدف الثالث لفريقه.

ولم تفلح المحاولات الهجومية للحدود في آخر ربع ساعة في الوصول لشباك المقاولون رغم الحصار لتنتهي المباراة بفوز المقاولون ومضاعفة جراح حرس الحدود.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]