حسام البدري: أثق في تشكيلة منتخب مصر رغم غياب صلاح

أكد حسام البدري مدرب منتخب مصر لكرة القدم اليوم الاربعاء أنه يثق في إمكانات كافة لاعبي تشكيلته رغم مغادرة محمد صلاح مهاجم ليفربول لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2021 بسبب الإصابة.

وأعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر أمس عدم مشاركة صلاح (27 عاما) في مباراتي كينيا جزر القمر المقررتين غدا الخميس ويوم الاثنين المقبل على الترتيب ضمن المجموعة السابعة بتصفيات كأس الأمم الافريقية.

ولم يشارك صلاح في تدريبات المنتخب أمس على استاد برج العرب على مشارف الاسكندرية بسبب معاناته من اثار إصابة تعرض لها خلال لقاء قمة الدوري الانجليزي الممتاز بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي حامل اللقب.

وأكد البدري خلال المؤتمر الصحفي اليوم على جاهزية المنتخب قائلا “محمد صلاح مُصاب من المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي (في الدوري الانجليزي الممتاز).

“كان يرغب أن يكون موجودا. لكنه غادر المعسكر اليوم (بسبب الإصابة) ولكن لدي البديل”.

وأكد البدري على اقتناعه بالوجوه الجديدة التي انضمت للمعسكر وثقته في قدراتهم وقيادة الفراعنة في مباراة الغد قائلا” لدي 24 لاعبا أثق في إمكانياتهم. مباراة كينيا ليست سهلة.

“أتمنى أن تحضر الجماهير لأن وجودهم يطور من مستوى اللاعبين”.

وبشأن إصابة حمدي فتحي لاعب الأهلي خلال معسكر المنتخب الحالي في برج العرب، قال البدري “كنت قلقا على حمدي فتحي ولكن إصابة الغضروف بسيطة. سيعود سريعا. هو لاعب يمتلك مستقبلا كبيرا ويشكل إضافة لنا”.

وكشف البدري عن إمكانية ضم أكثر من لاعب من صفوف المنتخب الأولمبي للمعسكرات المقبلة بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والمقامة حاليا في مصر.

وقال البدري إنه عقب انتهاء كأس الأمم تحت 23 عاما “سيكون لبعض عناصر المنتخب الأولمبي فرصة مع المنتخب الأول”.

كما تحدث البدري عن مساندة التوفيق له في اختيار قائمة مبدئية للمعسكر تضم 32 لاعبا مشيرا إلى أنه كان يضع في الحسبان “حدوث ظروف استثنائية وهو ما حدث بالفعل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]