حسام حسن يتولى تدريب المصري البورسعيدي للمرة الرابعة

أعلن نادي المصري البورسعيدي تعيين حسام حسن لتدريب الفريق المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد، وبعد حوالي أسبوعين من توليه القيادة دون إعلان رسمي.

ونشر المصري صورة لحسام حسن، هداف منتخب مصر التاريخي، وكتب على فيسبوك “مرحب برجوعك لينا من تاني أفندينا. رحبوا معنا بمديرنا الفني الجديد العميد حسام حسن”.

وأضاف المصري أن الجهاز بقيادة حسام حسن وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة سيقود الفريق في دور 32 لكأس مصر أمام المنصورة اليوم.

وسيتولى حسام حسن تدريب المصري للمرة الرابعة في مسيرته، كما سبق له اللعب في صفوف الفريق البورسعيدي.

وسيشغل حسام حسن منصب المدرب بدلا من التونسي معين الشعباني الذي ذكرت تقارير أن المصري نجح في تسوية خلاف بخصوص مستحقاته. ولم يعلن المصري بشكل رسمي إقالة أو استقالة مدرب الترجي السابق.

وكان المصري حقق فوزا مفاجئا 1-صفر على الأهلي في التاسع من أبريل نيسان، لكنه عانى بشدة بعد ذلك وحصد نقطة وحيدة في ثماني مباريات، ليتراجع إلى المركز 14 بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

ويعتبر حسام (55 عاما) من أبرز الشخصيات الرياضية في تاريخ الكرة المصرية ولعب في صفوف أندية عديدة منها الأهلي والزمالك، كما تولى تدريب الزمالك والإسماعيلي ومنتخب الأردن ضمن تجارب عديدة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]