حسام حسن يخطف كل الأضواء في تعادل سموحة 3-3 مع الزمالك

سجل المهاجم حسام حسن هدفين لسموحة، أحدهما في الوقت بدل الضائع، كما هز شباكه بطريق الخطأ ليخطف كل الأضواء في التعادل 3-3 مع الزمالك في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

وتقدم الزمالك، الذي دخل المباراة بتشكيلة تضم العديد من لاعبي الصف الثاني، بهدف سجله كابونجو كاسونجو قبل أن يتعادل حسام حسن بعد مجهود فردي كبير.

وأخفق حسام حسن في إبعاد ركلة حرة من مصطفى فتحي ووضعها بطريق الخطأ في مرماه بضربة رأس ليتقدم الزمالك مجددا قبل الاستراحة.

وسجل البديل مصطفى محمد الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 66 لكن البديل أحمد حسن مكي قلص الفارق بضربة رأس في الدقيقة 87 قبل أن يسجل حسام حسن هدف التعادل بضربة رأس ساقطة عقب خمس دقائق.

وأصبح رصيد الزمالك 52 نقطة من 26 مباراة، وقبل خصم ثلاث نقاط من رصيده في نهاية الموسم بسبب الانسحاب، ويتأخر بفارق 16 نقطة عن الأهلي المتصدر. ولدى سموحة 33 نقطة بالمركز السادس.

وبات الأهلي، الذي يلعب مع الإسماعيلي يوم الجمعة، يحتاج إلى ست نقاط للاحتفاظ بلقب الدوري المصري.

وفي وقت سابق انتزع المقاولون المركز الثالث من بيراميدز بعدما سجل هدفا في الوقت بدل الضائع ليفوز 3-2 على حرس الحدود.

وأحرز طاهر محمد طاهر، الذي سينضم للأهلي الموسم المقبل، هدف الانتصار بتسديدة هائلة في اللحظات الأخيرة ليخرج المقاولون بالانتصار الثمين بعد مباراة متكافئة ومثيرة.

وأصبح رصيد المقاولون 47 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز الذي تراجع إلى المركز الرابع بعدما خسر للمرة الثالثة على التوالي وتعثر 1-صفر أمام المصري البورسعيدي اليوم أيضا.

وسجل الفلسطيني محمود وادي الهدف بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس المهدي سليمان في الدقيقة 12 ليحقق المصري فوزه الأول منذ فبراير شباط وقبل التوقف لعدة أشهر بسبب فيروس كورونا.

وتلقى علي جبر مدافع بيراميدز بطاقة حمراء في الدقيقة 67 بداعي ارتكاب خطأ ضد عمر كمال المنفرد بالمرمى، وقبل إلغاء القرار بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد.

ودافع المصري، بقيادة مدربه الجديد علي ماهر الذي سبق له تدريب الأسيوطي قبل تغيير اسمه إلى بيراميدز، بقوة أغلب فترات المباراة.

وأصبح رصيد المصري 25 نقطة من 23 مباراة في المركز 16، وبقي في منطقة الهبوط، بعدما فاز أسوان 2-صفر على الإنتاج الحربي.

وواصل أسوان، بقيادة مدربه الجديد أحمد عبد المنعم (كشري)، عروضه القوية وفاز بهدفي محمد إسماعيل بواقع هدف بعد مرور حوالي عشر قائق من بداية كل شوط.

وقفز أسوان إلى المركز 12 برصيد 28 نقطة من 26 مباراة، ويتقدم بنقطة واحدة على وادي دجلة ونقطتين على حرس الحدود وطلائع الجيش.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]