حكم مصري لقمة الترجي والأفريقي بتونس

يستضيف الترجي حامل اللقب غريمه اللدود الأفريقي في قمة مؤجلة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم لأول مرة خارج العاصمة تونس بعد غد الأحد.

واختار الاتحاد التونسي للعبة استاد مصطفى بن جنات بالمنستير لاحتضان القمة بين قطبي العاصمة بسبب أعمال صيانة في استاد رادس وسيدير الحكم المصري محمد عادل المباراة المرتقبة.

وسيرفع كل فريق شعار الفوز في القمة 129 في تاريخ المواجهات بين الجارين إذ يتطلع الترجي، بطل افريقيا، للعودة للصدارة بينما يسعى الافريقي لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد تجاوز أزمة بداية الموسم.

ويحتل الترجي المركز الثالث برصيد 23 نقطة من عشر مباريات متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن البنزرتي المتصدر والذي خاض 12 مباراة.

وتجاوز الافريقي بدايته السيئة للموسم ليحقق سلسلة من الانتصارات جعلته يتقدم من المركز 12 للمركز السابع برصيد 17 نقطة من 11 مباراة.

وقال شهاب الليلي مدرب الافريقي “نحن جاهزون للمباراة أمام الترجي وعازمون على تحقيق نتيجة ايجابية معتمدين على روح المجموعة والتضامن بين اللاعبين وهذه العوامل قادت الفريق لتجاوز بدايته الصعبة”.

لكنه عبر عن خشيته من الافراط في الثقة بعد سلسلة النتائج الجيدة لفريقه في الفترة الاخيرة ودعا لاعبيه لمواصلة اللعب بجدية.

وقال “الثقة المفرطة يمكن أن تنقلب إلى لا مبالاة لذلك أذكّر اللاعبين بالفترة السلبية السابقة وبالأسلحة التي اعتمدناها للوقوف مجددا على أرجلنا”.

ويعول الترجي العائد للأجواء المحلية بعد المشاركة في كأس العالم للأندية في الإمارات على الانسجام بين لاعبيه للفوز بالقمة التي يعتبر الانتصار بها بطولة في حد ذاتها.

وسيحرم الترجي من جهود لاعبيه أنيس البدري وحسين الربيع بسبب الطرد في مباراة ضد وادي الحجارة المكسيكي بكأس العالم للأندية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]