حلم بني ياس يصطدم بشباب الأهلي في الدوري الإماراتي

يتمسك بني ياس بحلم انتزاع لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم لأول مرة، لكنه سيحتاج إلى التفوق على شباب الأهلي دبي يوم الاثنين إذا أراد مواصلة فرض الضغط على الجزيرة المتصدر.

وفقد بني ياس صدارة المسابقة عندما تعادل 1-1 مع الشارقة حامل اللقب في الجولة الماضية، وقبل أن تتوقف المسابقة لمدة شهر واحد بسبب دوري أبطال آسيا، حيث خاض شباب الأهلي ست مباريات.

وقبل ثلاث جولات من الوصول إلى نهاية الدوري، يحتل بني ياس المركز الثاني برصيد 49 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الجزيرة، بينما يأتي شباب الأهلي ثالثا وله 43 نقطة.

وقال الروماني دانييل ايسايلا مدرب بني ياس في مؤتمر صحفي نشره موقع النادي على الإنترنت “نعود بعد فترة توقف طويلة. نستعد للدوري بنفس الجاهزية والحالة المعنوية التي كنا عليها قبل فترة التوقف.

“سنسعى لتحقيق جميع النقاط الممكنة في المباريات القادمة وسنرى ما يمكن أن يحدث في نهاية الدوري”.

وأضاف “نعلم أن مواجهة شباب الأهلي لن تكون سهلة… نعلم أن شباب الأهلي سيأتي من إيقاع مرتفع من اللعب في دوري أبطال آسيا، لكننا سنخوض المباراة بنفس المستوى الذي قدمناه في الفترة السابقة، وسنسعى إلى تحقيق الفوز”.

وبعد الخروج من دور المجموعات لدوري الأبطال، سيحاول شباب الأهلي التمسك على الأقل بالمركز الثالث في الدوري المحلي من أجل الحفاظ على آمال المشاركة في البطولة القارية بالموسم المقبل، خاصة أنه لا يتقدم سوى بنقطة واحدة على الشارقة والنصر.

وقال مهدي علي مدرب شباب الأهلي الذي فاز في آخر ثلاث مباريات قبل التوقف “هذه مباراة مهمة للغاية لنا، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري والمحافظة على مركزنا الحالي على أقل تقدير”.

وأضاف لحساب النادي على تويتر “بني ياس هذا الموسم من الفرق التي قدمت أداء كبيرا. مركزه وأرقامه تبين مدى قوة الفريق.

“من المؤكد أن بني ياس لن يفوت هذه الفرصة وسيدخل المباراة بكل قوة. بالنسبة لنا سنبذل كل ما نملك لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وسيخوض الجزيرة مباراة تبدو أسهل نظريا أمام عجمان، وإن كان صاحب المركز قبل الأخير سيقاتل للخروج بأي نتيجة إيجابية لتلقي دفعة في صراعه للهروب من الهبوط.

وقبل التوقف الطويل، فاز الجزيرة ثلاث مرات في آخر أربع مباريات، بينما تذوق عجمان طعم الانتصار لأول مرة في تسع مباريات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]