حملة من مشجعي الزمالك للإبقاء على زيزو.. وإدارة النادي تحسم الجدل

أبدى العديد من مشجعي نادي الزمالك في مصر رغبتهم في استمرار لاعب الفريق أحمد سيد (زيزو) في مواسم جديدة، وعدم رحيله للاحتراف الخارجي.

وتصدر وسم “#زيزو_مش_للبيع” منصات التواصل الاجتماعي في مصر، اليوم الجمعة، وذلك بعد تصريحات لرئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، قال فيها إن اللاعب أحمد سيد زيزو لديه عرض من نادي الريان القطري، لكنه يريد البقاء في صفوف النادي الأبيض.

كما كشف أحمد حسام (ميدو) نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن اقتراب هدّاف الدوري المصري للموسم أحمد سيد (زيزو) من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك.

وكتب على تويتر:” زيزو على بعد خطوة من الريان القطري 5 ملايين دولار لنادي الزمالك”.

وعقب هذه الأنباء، احتفى محبي نادي الزمالك باللاعب المصري زيزو  مطالبين إياه بالبقاء في النادي، وذلك بعد تحقيق بطولة الدوري.

وكتب حساب الإعلامي الرياضي أحمد جمال:” احمد سيد زيزو منذ قليل أكد أنه متعاقد مع الزمالك إلي ان يطلب جمهور الزمالك رحيله”.

 

كما عبر أحد المشجعين الرياضيين من أبناء النادي تمسكه باللاعب في صفوف النادي وكتب:” الفلوس مهما كترت عمرها ما هتشتري منتج إذا كان المنتج مش متوفر أصلا”.

 

ومع تزايد دعوات عشاق نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خبر أثلج صدورهم، إذ وافق زيزو علي البقاء في الزمالك تاركا عروض الاحتراف الأخرى، استجابة لإعلان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور تعديل عقده.

وبحسب عقد زيزو مع نادي الزمالك، فإن اللاعب يحق له فسخ تعاقده مع الفريق مقابل 2 مليون دولار خلال 15 يوما عقب نهاية الموسم المحلي، والذي انتهى في مصر في الـ 30 من أغسطس/آب الماضي.

ويملك أحمد سيد زيزو عقدا مع الزمالك مستمر لصيف عام 2024، على ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

وأعلن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تمسك إدارة ناديه باستمرار أحمد سيد (زيزو)، ضمن صفوف الفريق الكروي الأول، رافضين الموافقة علي رحيله للاحتراف الخارجي، خلال الموسم المقبل سواء في الريان القطري الذي تقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب، او لغيره من الأندية الأخرى، التي أبدت استعدادها التفاوض للحصول علي توقيع اللاعب للانضمام لصفوفها بداية من الموسم المقبل، حسبما أوردت صحيفة المصري اليوم.

يشار إلى أن أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، حصل على جائزة هداف الدوري المصري الممتاز للموسم المنتهي 2021-2022.

جاء ذلك بعدما نجح زيزو في تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 19 هدف، متفوقاً هلى الجميع.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]