خالد جلال أم مدرب أجنبي؟ إدارة الزمالك تحسم ملف المدرب في اجتماع اليوم

حقق الزمالك بطولة الدوري المصري في الموسمين الأخيرين، تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا. الأمر الذي جعل الجماهير البيضاء ترفع المدرب البرتغالي على الأعناق.

إلا أن فيريرا، خسر في الموسم الحالي، كل البطولات التي خاضها رفقة الزمالك، فخسر كأس لوسيل أمام الهلال السعودي، ثم كأس السوبر المصري أمام غريمه الأهلي، وأعقب ذلك الخروج من دور المجموعات في دوري أبطال  إفريقيا، بعد هزائم من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي. هذا بخلاف أن الفريق يحتل المركز الخامس في جدول الدوري المصري.

اجتماع الإدارة اليوم يحسم الأمر

وأدت كل تلك النتائج السلبية إلى تفكير مجلس إدارة الزمالك في التخلص من العجوز البرتغالي، والبحث عن مدرب جديد للفريق.

ويجتمع اليوم مجلس إدارة الزمالك، لحسم أمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

وتشير التكهنات المحيطة بالفريق الأبيض، إلى أن هناك احتمالين بخصوص المدير الفني الجديد للزمالك.

خالد جلال وهؤلاء يقودون القلعة البيضاء

تشير الأنباء القادمة من القلعة البيضاء، إلى أن مجلس إدارة الزمالك، استقر على تعيين المصري خالد جلال كمدير فني للفريق.

وسبق لجلال تولي تدريب الزمالك في ولاية سابقة، كما قاد فرقا أخرى بالدوري المصري مثل بيراميدز وفاركو.

كما تتواتر الأنباء عن وجود ثنائي جديد لمساعدة خالد جلال في القيادة الفنية للفريق؛ حيث جاء الاسم الأول وهو مدحت عبد الهادي ليكون مساعدًا لجلال، وجاء الاسم الثاني وهو محمد صبري ليساعدهما في القيادة الفنية للفريق.

مدرب أجنبي جديد

من زاوية أخرى، جرى تداول بعض الأنباء عن عزم الزمالك على التعاقد مع مدرب أجنبي جديد ليخلف فيريرا، وفقا لما أعلنه الإعلامي أحمد شوبير.

وقال شوبير، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، اليوم الإثنين: «معلوماتي أن نادي الزمالك، أنهى التعاقد مع مدرب أجنبي، ليتولى تدريب الفريق خلفًا لـ فيريرا، والزمالك كان أنهى التعاقد مع المدرب الأجنبي قبل مباراة الترجي التونسي التي فاز بها 3-1، حيث كان توقع أن يخسر الفريق الأبيض المباراة».

وأضاف: «عندما فاز الزمالك على الترجي، تم تأجيل ملف المدير الفني الجديد، ولكن عاد مرة أخرى بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري».

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]