خضيرة يرغب في مواصلة مسيرته الدولية مع منتخب ألمانيا

قال سامي خضيرة لاعب وسط ألمانيا المخضرم اليوم الخميس إنه يرغب في مواصلة اللعب مع منتخب بلاده رغم الإخفاق الذي منيت به بطلة العالم السابقة في كأس العالم لكرة القدم التي استضافتها روسيا. وكان خضيرة (31 عاما) ضمن صفوف ألمانيا التي أحرزت اللقب في نسخة 2014 في البرازيل لكنه تعرض، مع عدد آخر من اللاعبين، لانتقادات حادة بسبب تراجع مستواهم ما تسبب في خروج ألمانيا من الدور الأول للبطولة الأخيرة في يونيو حزيران الماضي.

وكانت هذه المرة الأولى التي تودع فيها ألمانيا كأس العالم من الدور الأول منذ 80 عاما وهو ما ألقى بظلال من الشكوك بشأن مستقبل عدد من اللاعبين، من بينهم خضيرة، مع المنتخب.

وقال خضيرة، الذي يلعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي، على حسابه على إنستجرام “بعد موسم جيد وإحراز تسعة أهداف مع يوفنتوس قدمت أسوأ مباراتين لي في كأس العالم رغم أنني كنت في كامل اللياقة البدنية. كان أمرا مروعا”.

وأنهت ألمانيا الدور الأول في كأس العالم متذيلة ترتيب المجموعة السادسة بفوز واحد فقط على السويد مقابل خسارتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية. ولم يلعب خضيرة أمام السويد بينما شارك في الهزيمتين.

وأضاف خضيرة مؤكدا استعداده للقتال من أجل ضمان مكان في صفوف المنتخب “من العدل توجيه الانقادات لي ولزملائي.

“يشرف أي لاعب أن يكون ضمن صفوف المنتخب الألماني وأن يكون تحت مظلة الاتحاد الألماني لكرة القدم وأن يكون منتميا لألمانيا”.

وأوضح “إذا كان هناك لاعبون أفضل مني حاليا فأنا أقبل ذلك. ولكن إذا تم ترشيحي للانضمام للمنتخب لأن المدرب يرى أن بإمكاني مساعدة الفريق فسيكون هذا شرفا وواجبا التزم به”.

وأبدى زميله توني كروس لاعب وسط ألمانيا أيضا رغبته في الاستمرار في صفوف المنتخب في حين أعلن مسعود أوزيل اعتزاله اللعب دوليا في يوليو تموز الماضي قائلا إنه عانى من “التمييز وعدم الاحترام” بسبب جذوره التركية بعد ظهوره في صورة أثناء مصافحته الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]