خطأ إداري يحرم أياكس من جهود ألير في الدوري الأوروبي

ذكر التليفزيون الهولندي الخميس أن خطأ إداريا سيحرم أياكس أمستردام من جهود المهاجم سيباستيان ألير، المنضم للفريق في صفقة قياسية، في أدوار خروج المغلوب بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأضاف أن النادي ارتكب خطأ بعدم تسجيل لاعب منتخب ساحل العاج المولود في فرنسا والبالغ من العمر 26 عاما في قائمة تكميلية لخوض ما تبقى من البطولة.

وألقى إيريك تن هاج مدرب أياكس باللوم على خلل في نظام التسجيل عبر أجهزة الكمبيوتر في هذا الخطأ.

وقال “إنها أنباء محزنة للاعب وللفريق. لم نتعاقد معه بهذا المبلغ الكبير ليغيب عن البطولة.

“كان ألير بالفعل في القائمة التكميلية لكن حدث خطأ إداري. حدث خلل ما في أجهزة الكمبيوتر. ربما حدث خطأ في وضع علامة على اسمه في الصفحة.

“أتحمل أنا ومارك أوفرمارس المدير الرياضي المسؤولية. الناس ترتكب أخطاء لكننا نعمل في مؤسسة رياضية كبرى ولم يكن يجب أن يحدث هذا الخطأ.

“ألير يشعر بخيبة أمل كبيرة بالطبع رغم أنه يتفهم أن هذا الخطأ لم يكن متعمدا”.

وانضم ألير من وست هام يونايتد الانجليزي مقابل 22.5 مليون يورو الشهر الماضي وسيغيب عن باقي منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم والتي ستبدأ بمواجهة أياكس مع ليل الفرنسي في دور 32 في وقت لاحق هذا الشهر.

 

وسمح المسؤولون للأندية التي لا تزال تنافس في البطولة بإضافة ثلاثة لاعبين آخرين للقائمة بحلول يوم الثلاثاء الماضي لكن أياكس سجل فقط أسامة إدريسي المنضم على سبيل الإعارة من اشبيلية الأسبوع الماضي.

 

وقال التليفزيون الهولندي إن أياكس يبحث حاليا عن “كل الحلول الممكنة لتصحيح الخطأ لكن فرصة نجاح مسعاه ضعيفة جدا”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]