خلاف بين جماهير الأهلي المصري والإدارةعلى قيادة البدري للفريق 

«حسام البدري مديرا فنيا جديدا للقلعة الحمراء».. بهذا التصريح أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الجدل الذي أثير خلال الأيام القليلة الماضية حول خليفة المدرب الهولندي مارتن يول والذي تقدم باستقالته في أعقاب هجوم الألتراس على تدريبات الفريق اعتراضا على سوء النتائج الأخيرة، وهو الاختيار الذي لاقى اعتراض جماهير الفريقن وأثار أجواء من الخلاف بين  جماهير وإدارة القلعة الحمراء.

اختيار البدري من قبل إدارة النادي الأهلي جاء لعدة ظروف من أهمها ضيق الوقت نظرا لقرب بداية الاستعداد للموسم الجديد بعد أقل من أسبوع إلى جانب تخوف مجلس إدارة النادي من جلب مدير فني جديد عقب المدربين بيسيرو وجاريدو ويول والذين فشلوا جميعا في تحقيق آمال وطموحات جماهير الفريق الأمر الذي جعل المجلس يسعي الى استقدام مدير فني لديه خلفية عن أوضاع الفريق واللاعبين لمنع تكرار تلك السقطات مرة أخرى.

وسبق لحسام البدري أن قاد الأهلي في ولاية اولى بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه وقاد الفريق بداية من 2009 ثم رحل في نهاية 2010 وعاد مرة أخرى في 2012 بولاية ثانية.

وحقق البدري في الولايتين مع الأهلي بطولة الدوري مرة واحدة وبطولة دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة وبطولة سوبر افريقي ومركز رابع في مونديال الاندية بجانب السوبر المصري مرتين.

وخسر البدري مع الأهلي بطولة دوري ابطال افريقيا 2010 عندما ودع المنافسات من نصف النهائي بجانب خسارة السوبر المصري 2009 وايضا نهائي كأس مصر 2010.

ورحل البدري عن الأهلي في الولاية الأولى بعد سلسلة نتائج غير جيدة والتأخر في ترتيب الدوري الممتاز وتم التعاقد مع البرتغالي مانويل جوزيه في ذلك الوقت.

وشهدت الولاية الثانية رحيل البدري بعد التأهل لمجموعات ابطال افريقيا 2013 من أجل تدريب الأهلي الليبي واصدر مجلس الأهلي بيانا ضد المدرب بسبب طريقة رحيلة وسط اتهامات متبادلة بين الطرفين.

وعقب إعلان تولي المدرب حسام البدري قيادة الفريق رسميا  أكد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن اختيار حسام البدرى لتولى القيادة الفنية لفريق الكرة الأول جاء بإجماع أعضاء المجلس الأحمر مشددا أن البدرى هو الاختيار المناسب فى الوقت الحالى.

وقال عضو المجلس في تصريحات صحفية  إن البدرى على دراية بجميع اللاعبين المسجلين فى القائمة وتعامل مع عدد كبير منهم فى ولاياته السابقة، وبالتالى فمن المتوقع أن يحقق نجاحات قوية مع هؤلاء اللاعبين.

وأضاف عبد الوهاب أن الأهلى حاليا يملك أفضل مجموعة لاعبين فى مصر، مشددا أن فريقه قادر على حصد جميع البطولات فى الموسم الجديد.

من جانبه قال حسام البدري  أنا فخور بالعودة إلى بيتي. الأهلي أهم شيء في حياتي”.

ووجه رسالته للجماهير مفصحا “نتائج الأهلي مرتبطة ارتباطا شرطيا بجماهيره. الجماهير هي سلاح النادي لتحقيق أهدافه”، وتابع “لهذا أنتظر وأتمنى دعم الجماهير، وأقول لهم ثقوا في”، وأكمل “أعدكم بأني سأعمل على وضع الأهلي في أفضل صورة”، وأردف “الموسم الماضي لن يتكرر.. والقادم أفضل”.

أما جماهير القلعة الحمراء فقد أبدت غالبيتها رفضها للقرار معللة ذلك بأن البدري لم يقدم خلال الفترتين السابقتين ما يؤهله للعودة من جديد لقيادة الفريق حاليا خاصة أنه هرب من قيادة الفريق عام 2013 من أجل تدريب الأهلي الليبي الأمر الذي جعل مجلس الأهلي حينها بقيادة حسن حمدي يصدر بيانا يمنعه من تدريب الفريق مرة ثانية لتهربه من المسؤولية في وقت عصيب.

لذا فإنه من المتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة في القلعة الحمراء توتر الأجواء وترصد جماهيري لأي أخطاء من جانب المدير الفني للهجوم عليه وضد مجلس الإدارة وهو ما يدركه البدري بالتأكيد وسيعمل على تلافيه من أجل إعادة الوئام بينه وبين جماهير القلعة الحمراء من جديد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]