دحلان يواصل مساندة الرياضيين الفلسطينيين

يواصل القيادي الفلسطيني النائب محمد دحلان دعمه للرياضيين لا سيما بقطاع غزة سواء ماليًا أو لوجستيًا.

قال أمين سر مجلس الشباب الفلسطيني بساحة غزة إياد الدريملي، إن حفل التكريم الذي أقامه مجلس الشباب الفلسطيني جاء امتدادًا لدعم النائب محمد دحلان الملموس في الآونة الأخيرة تجاه القطاع والعمل الرياضي سواء في دعم الأندية المحلية ماليًا ولوجستياً، أو كمبادرات كتلك الأخيرة في القدس بإنشاء ناد لفريق ريال مدريد”.

وأعلن مجلس الشباب الفلسطيني في التيار الإصلاحي الديمقراطي بحركة فتح انطلاق مشروع “الرياضة للجميع”، الذي بدأ بمنحة مالية لمجموعة من الطلبة الرياضيين وبعض المواقع الإلكترونية الرياضية.

وأضاف الدريملي أن مجلس الشباب خصص مساحة كبيرة للقطاع الرياضي داخل برنامج عمله، موضحا أنه أطلق العديد من البطولات الخاصة بالساحات الشعبية سواء في كرة السلة أو الطائرة أو القدم، كما برز عمله الرياضي في البطولة الرمضانية لكرة القدم أبوعلي شاهين.

وأشار إلى استعدادات المجلس لإقامة بطولة ثانية في رمضان المقبل، مؤكدًا أن مجلس الشباب انطلق ولن يتوقف في دعم فئة الشباب والعمل على تطوير قدراتهم وصقل وإبراز طاقاتهم بالشكل السليم الذي يعمل على بناء مجتمع قوي شاب قادر على صنع الحل والتغيير.

وقال نائب حركة فتح بساحة غزة جمال أبوحبل في كلمة نيابة عن ماجد أبوشمالة، إن القيادة السليمة تبرز في مثل هذا الجانب، في الاهتمام بالجيل الشاب الذي نعول عليه كثيرا”.

وأعرب عن أسفه أن القيادة الفلسطينية المُنحصرة في رام الله تركت غزة بشبابها تغرق في البحر بلا أدنى ضمير ومسؤولية.

وأضاف أبو حبل أن القائد الفلسطيني محمد دحلان وضع على عاتقه هموم أبناء وشباب غزة، وسيعمل على إدخال الفرحة والأمل فيهم كالتي نراها اليوم في هذا الحفل الجميل.

ونقل إلى اللاعبين رسالة أمل من النائب دحلان بأن القادم سيكون أجمل وأفضل، وأن غزة مصيرها أن تقف وتتحرر من جبروت كل المحاصرين.

بدوره، أوضح منسق لجنة الأندية عز الدين أبو سمهدانة، أن حفل التكريم استهدف 100 لاعب من مختلف الأندية والمحافظات، و5 مواقع رياضية إلكترونية، بالإضافة إلى تكريم جائزة بوشكاش لأجمل 3 أهداف، وتكريم الصحفي الرياضي محمد الدلو.

وأضاف أن حفل التكريم الذي جاء بدعم مبارك من القائد دحلان، يأتي استكمالا لقطار مجلس الشباب الرياضي الذي سيتسمر في مزيد من الفعاليات والأنشطة المختلفة ليستهدف الرياضات والرياضيين كافة”.

وأعرب اللاعبون والرياضيون عن جزيل شكرهم وامتنانهم للدعم السخي الذي يقدمه دحلان، ومجلس الشباب، متمنين مزيداً من الدعم والعطاء الدائم.

وفي ختام الحفل كرمت قيادة حركة فتح بساحة غزة ومجلس الشباب الفلسطيني الرياضيين الموجودين بهدية رمزية (100$) مقدمة من النائب محمد دحلان، والبالغ عددهم 100 لاعب، و5 مواقع رياضية، و3 لاعبين بجائز بوشكاش، بالإضافة لتكريم الصحفي محمد الدلو.

ويبدي النائب محمد دحلان اهتماما كبير في القطاع الرياضي، الذي لُمس من خلال الدعم المقدم والكبير لمختلف الأندية في قطاع غزة، والمبادرة الأخيرة بإنشاء ناد لريال مدريد في مدينة القدس خاص بالأطفال.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]