دواين جونسون “الصخرة” يكشف كيف قاده الاكتئاب إلى المصارعة؟

كشف النجم الأمريكي دواين جونسون، المعروف أيضا باسم “الصخرة”، أنه عاش لسنوات تائه في مفترق طرق، قبل أن يعرف الكثير من النجاح كممثل ومصارع محترف في WWE.

وأوضح الصخرة، خلال لقاءه بالبرنامج التليفزيوني Oprah’s Master Class، إنه وفي عمر 23عاما، وجد نفسه يعيش في شقة والديه الصغيرة بعد أن فشل في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية؛ حيث أن اهتمامه في البداية كان لعب كرة القدم، وتلقى منحة دراسية من جامعة ميامي بعد تفوقه كلاعب كرة قدم عام 1995.

وأشار جونسون إلى أن تحطم طموحاته كلاعب كرة قدم، قاده إلى معركة مع الاكتئاب، منوها إلى أنه الآن وبعد عشرين عاما في سن 43 عاما، نجح في إضافة بعض الإيجابية على أيامه المظلمة.

“وجدت أن الذين يعانون من الاكتئاب ليسوا وحدهم. وليسوا هم فقط أول من يعانونه. كنت أتمنى لو أن هناك شخص في ذلك الوقت يمكن أن ينتشلني ويقول لي إن كل شيء سيكون على ما يرام”.

وأضاف دواين، “أتذكر أنني تلقيت مكالمة من مدرب فريق كرة القدم يدعوني للعودة. وقال لي والدي هل ستعود فقلت له لا وأغلقت الهاتف وقلت لوالدي إن حدسي يقول لي أنني انتهيت تماما”.

وتابع، “قررت أن أتبع خطى والدي روكي جونسون لكي أصبح مصارع محترف، ولكن عندما أخبرت والدي بذلك قال لي إن هذا هو أسوأ قرار ستأخذه على الإطلاق، فقلت له ربما لا أصلح، ولكنني أشعر، في قلبي، أنني لا بد لي من القيام بذلك”، ويضيف “وبعد تقاعد والدي في عام 1991، بدأ في تدريبي ووجدت في نهاية المطاف أنني حققت نجومية هائلة في مصارعة المحترفين. وتصدرت قائمة مجلة فوربس للممثلين الأعلى دخلا في عام 2013”.

وحصل جونسون على شهرة عالمية واسعة عن طريق المصارعة، وواصل مشواره في مجال المصارعة منذ عام 1996 إلى عام 2004، ساعدته في الانتقال لعالم السينما وشارك في العديد من الأفلام التي لاقت نجاحا وشهرة واسعة، كان أخرها فيلم الإثارة والأكشن “San Andreas”، وسبقه (The Mummy Returns، The Scorpion King، Journey 2: The Mysterious Island، Pain & Gain، Hercules، Furious 7).

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]