دورتموند يفوز بثلاثية نظيفة على جرويتر فورت

سجل إرلينج هالاند هدفا في كل شوط ليقود فريقه بروسيا دورتموند للفوز 3-صفر على جرويتر فورت متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء، ويقلص الفجوة مع بايرن ميونيخ المتصدر إلى ست نقاط.

وافتتح المهاجم النرويجي التسجيل في الدقيقة 33 وبعدها سجل هدفه 53 في 53 مباراة في الدوري بالدقيقة 82 بضربة رأس قوية.

وأضاف الهولندي دونيل مالين الهدف الثالث بلمسة ذكية عند القائم البعيد في الدقيقة 89 ليحرز هدفه الخامس في ست مباريات في كافة المسابقات.

ويحتل دورتموند المركز الثاني برصيد 34 نقطة مقابل 40 نقطة لبايرن المتصدر الذي سحق شتوتجارت 5-صفر يوم الثلاثاء.

وقال ماركو روزه مدرب دورتموند بعد تحقيق أول فوز في ثلاث مباريات في الدوري “الأداء كان نتيجة للعمل الجاد. اتيحت لنا الفرص لكننا افتقرنا للفاعلية.

“ارتكبنا العديد من الأخطاء ولعبنا بشكل جيد في بعض الفترات واتيحت لنا الفرص. لكن في المجمل لم يكن الأداء الذي كنا نريده والجميع على دراية بذلك”.

وأضاف روزه “لم تكن مباراة جيدة من جانبنا والتوقعات مرتفعة دائما. لكن أتمنى أن تكون النتيجة بمثابة تعويض عن ذلك”.

وتماسك جرويتر، الذي حقق انتصاره الأول في الموسم الأسبوع الماضي، أمام أصحاب الأرض نحو 25 دقيقة قبل أن تصل تمريرة رائعة من هالاند دون أن ينظر إلى تورجان هازارد الذي سدد في المرمى لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وبعدها بوقت قصير سجل هالاند هدفه الأول من ركلة جزاء إثر لمسة يد، وكاد أن يضيف الثاني بعدها بدقائق لكنه لم ينجح في وضع الكرة في المرمى من مسافة ثمانية أمتار.

وكاد فورت أن يهز الشباك في الدقيقة 38 لكن تسديدة سيدريك إيتن ذهبت بعيدا عن المرمى.

وحسم هالاند الفوز بالثلاث نقاط بضربة رأس قوية إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها يوليان براند قبل ثماني دقائق من النهاية ليحرز هدفه 13 بالدوري هذا الموسم قبل أن يسجل مالين الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]