دوين جونسون ينسب الفضل إلى الإناث في حياته الشخصية

تحب جاسمين وتيانا، صغيرتا النجم الأمريكي دوين جونسون، ممارسة لعبة يغمض فيها الأب عينيه بينما تذهبان إلى المطبخ وتضعان الطحين في وعاء ثم الماء وتسألان أين يوجد الزيت؟ قبل أن تأتيا وتقلبا الوعاء فوق رأسه.

يعلم جونسون جيدا في كل مرة أن الصغيرتين سوف تقلبان الوعاء على رأسه ولكنه يتظاهر بالتغافل.

تعامل جونسون مع ابنتيه يتناقض تماما مع حياته المهنية السابقة كمصارع وكذلك كممثل يشتهر بأفلام الحركة التي تكون عنيفة أحيانا.

ورغم طوله الفارع وبنيته الجسدية القوية، لا يخشى جونسون إظهار الضعف ومشاركة الدروس التي تعلمها في حياته الشخصية، وهو ما يعتزم تقديمه في جزء من مسلسل ”يونغ روك” على شبكة ”إن بي سي”، والذي سيبدأ موسمه الثاني الثلاثاء.

في حياته الشخصية، يسارع جونسون إلى الاعتراف بأن الإناث تدير العرض.

قال جونسون مؤخرا من منزله في هاواي ”أنا محظوظ لأنني محاط بكل هرمون الإستروجين. أنا الرجل الوحيد في المنزل، أنا والكلب”.

نشأ جونسون في المقام الأول كطفل وحيد وتربى على يد والدته آتا جونسون. بينما كان لديه أيضا علاقة مع والده المصارع الراحل روكي جونسون. ولكنه ينسب الفضل إلى والدته وجدته في تربيته، قائلا إنهما ”كان لديهما أجندة واضحة جدا حول كيفية تربيتي وما هي الدروس التي يجب أن أتعلمها وأي نوع من النزاهة يجب أن أحظى به عندما كنت طفلا صغيرا”.

وأضاف ”جدتي وأمي وزوجتي الأولى، داني غارسيا، التي أصبحت الآن شريكا تجاريا منذ فترة طويلة، وتستمر زوجتي اليوم لورين، وبناتي الثلاث، في التأثير علي وتعليمي يوميا. حتى صغيرتاي … عندما تكون منفتحا وقابلا للراحة، ستفاجأ كرجل، إلى أي مدى ستعلمك بناتك″.

كثيرا ما يقول جونسون إنه وابنته سيمون، البالغة من العمر 20 عاما، ”نشأنا معا”.

وتابع ”أنا رجل مختلف تماما عما كنت عليه قبل 20 عاما. كان لدي مهنة في المصارعة المحترفة كانت محمومة. الأشياء التي كنت تعتقد أنها مهمة ويجب أن تتعرق ربما قبل 10 أو 15 عاما من أجلها لا معنى لها في الواقع. أهم شيء حقا أمامك تماما هو العائلة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]