ديشان يحذر من أسلحة ألمانيا الهجومية

قال ديدييه ديشان مدرب فرنسا، إن الأسلحة الهجومية لفريقه ليست وحدها مصدر المشاكل للمنافسين وذلك قبل مواجهة ألمانيا في مستهل مشواره ببطولة أوروبا لكرة القدم في ميونيخ غدا الثلاثاء.

وتشمل القوة الهجومية لفرنسا كريم بنزيمة هداف ريال مدريد بجانب كيليان مبابي وأنطوان جريزمان.

لكن مدرب فرنسا، الطامح لأن يكون أول شخص يفوز بكأس العالم وبطولة أوروبا لاعبا ومدربا، قال، إن ألمانيا لديها العديد من الخيارات الهجومية التي تقلق دفاعه أيضا.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين “هناك قدرات فردية في كل مركز لديهم لكن يمكن للاعبين اللعب في مراكز مختلفة وبمرونة ومن الصعب اللعب ضدهم.

“(تيمو) فيرنر و(ليروي) ساني يلعبان بأسلوب هجومي مختلف وغدا سنرى من سيلعب في هجوم ألمانيا”.

وأضاف: “المهاجمون لهم أهمية في فريق ألمانيا وسنحاول تعطيلهم وترك بصمة في اللقاء والنجاح يتوقف على كيفية التحرك والتمركز في الملعب”.

ولم تكن انطلاقة فرنسا مقنعة في كأس العالم 2018 قبل أن تتوج باللقب حيث عانت أمام أستراليا وفازت بصعوبة 2-1 في المباراة الأولى.

وتابع: “أول مباراة مهمة لكنها ليست حاسمة وسيخوض الفريقان مباراتين بعد ذلك. قدرات المنافس الذي سنواجهه غدا تحول المباراة إلى مواجهة رائعة ونحن اثنان من أفضل فرق أوروبا ويتعلق الأمر بالفاعلية وحسم الفرص”.

وفي نفس المؤتمر كشف قائد فرنسا هوجو لوريس عن معاناته عند معرفة ما حدث لكريستيان إريكسن زميله السابق في توتنهام هوتسبير بعد سقوطه مغشيا عليه اثر مشكلة قلبية مع الدنمرك قبل نقله للمستشفى يوم السبت الماضي.

وقال “تلقينا معلومات بعد المران وكنا نشعر بالقلق والتوتر ثم علمنا أن حالته تحسنت.

“لم نرغب في مشاهدة اللقطات لكن يجب الإشادة بتصرف اللاعبين في هذا الموقف الحساس ويجب أن نشكرهم على مساعدته”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]