ديشان يدعم مبابي وكيمبمبي لتجاوز الإخفاقات مع سان جيرمان

قدم ديدييه ديشان مدرب فرنسا الدعم للمهاجم كيليان مبابي والمدافع برسنل كيمبمبي لتجاوز خيبة الأمل مع باريس سان جيرمان والظهور بأفضل مستوى عند استضافة جنوب إفريقيا في لقاء ودي غدا الثلاثاء.

وتعثر سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة وخسر 3-صفر من موناكو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في وقت سابق هذا الشهر بعد 11 يوما من الخروج من دور 16 بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وكان أداء كيمبمبي دون المستوى في المباراتين وجلس على مقاعد البدلاء في فوز فرنسا 2-1 على ساحل العاج وديا الأسبوع الماضي بينما بدت ملامح الإحباط على مبابي، الوحيد الذي لا يلام في هزائم سان جيرمان.

وقال ديشان في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين “منذ وصول مبابي وهو متحمس ومبتسم كما نعرفه. تجاوز إقصاء سان جيرمان وهو جزء من المجموعة ويدرك أهميته لنا”.

وأضاف “لن أحكم على كيمبمبي في مباريات سان جيرمان ولا مخاوف لديه ولعب الكثير من المباريات معنا.. ربما كان يلعب بشكل أقل في بعض الفترات لكن أعرف أنني يمكنني الاعتماد عليه. لم يخسر أو يكتسب أي شيء”.

كما تحدث عن الحالة البدنية للاعبي الوسط أوريلي تشواميني وبول بوجبا بعد غيابهما عن مران قبل مباراة الغد.

وأوضح “تشواميني أصيب بحمى منذ أمس وتعرض بوجبا لكدمة في القدم بالمباراة الأخيرة… سنفحص الأمر مع الجهاز الطبي غدا لمعرفة إن كان يمكنهما اللعب أمام جنوب أفريقيا”.

كما أكد أن الحارس مايك ماينان الذي ظهر بمستويات جيدة مع ميلان هذا الموسم سيخوض مباراته الدولية الأولى أمام جنوب أفريقيا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]