ديلوفو مهاجم واتفورد مهدد بالغياب لنهاية الموسم

يبدو جيرار ديلوفو مهاجم واتفورد مهددا بالغياب حتى نهاية الموسم الجاري بعدما تعرض لإصابة في الركبة خلال الانتصار الكبير 3-صفر على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الأسبوع.

وسيخضع ديلوفو لجراحة بعدما أكدت الفحوص تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد سقوطه أرضه خلال الشوط الأول من المباراة أمام متصدر الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وخرج لاعب برشلونة وإيفرتون السابق، الذي سجل 17 هدفا في 70 مباراة منذ انتقاله إلى واتفورد في 2018، محمولا على محفة بعد كرة مشتركة مع فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.

وقال نايجل بيرسون مدرب واتفورد لموقع النادي يوم الاثنين “لسوء الحظ بالنسبة له ولنا أظهرت نتائج الفحوص أنه من المرجح أن يغيب حتى نهاية الموسم”.

وأضاف “بكل تأكيد سنفتقد جيرار لكن على نفس القدر سيكون من المهم أن يحظى بدعم نفسي. لا نحتاج إلى القول إن جيرار سيلقى كل الدعم الذي يحتاجه من أجل التعافي بشكل تام”.

وقال تروي ديني قائد واتفورد، الذي تعرض لإصابة خطيرة أيضا هذا الموسم قبل العودة، إنه سيقدم إلى زميله كل الدعم.

وأضاف ديني “ستكون الأمور صعبة ونتمنى له التعافي. لقد قلت له بين الشوطين ‭’‬سنفوز بهذه المباراة من أجلك‭’‬ ولحسن الحظ فعلنا ذلك فأنا رجل ألتزم بكلمتي”.

وخرج واتفورد من منطقة الهبوط بعد هذا الانتصار وأصبح يحتل المركز 17 بفارق الأهداف.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]