ديني: لا استبعد الرحيل عن واتفورد بعد الهبوط

لم يستبعد تروي ديني قائد واتفورد احتمال أنه ربما خاض آخر مباراة مع الفريق بعد هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إثر الخسارة 3-2 أمام أرسنال في لندن أمس الأحد.

وأبلغ ديني شبكة سكاي سبورتس “لا أدري ما إذا كانت هذه آخر مباراة لي مع واتفورد. لا يدري المرء ما يحمله المستقبل.

“مثل هذه الأشياء تحدث في كرة القدم. الناس يأتون ويرحلون. قضيت عشر سنوات في هذا النادي. لو حان وقت رحيلي سأرحل. كان هناك لاعبون كبار هنا قبلي وربما سيكون هناك لاعبون أكبر وأفضل بعد ذلك”.

وقال ديني إن النادي كان يقاتل طيلة الموسم وأظهر ضعفا في الدفاع والهجوم استغلته الأندية الأخرى.

وأضاف “يجب النظر إلى الصورة الشاملة فما حدث ليس وليد اليوم ولا الأسبوع الماضي، إنه انعكاس للعام بأكمله. لم نكن جيدين بما يكفي على طرفي الملعب.

“لا يمكن القول إننا كنا على صواب لأننا فشلنا في النهاية. هذا ما انتهى عليه الموسم. لكن الشيء الأكبر يخص الجماهير والناس في النادي لأنهم سيظلون هنا لفترة طويلة بعد اللاعبين”.

وتابع “إنه أمر محزن للأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس. نشعر بالأسف من أجلهم. لكن الحقيقة القاسية تتعلق بالناس التي ربما تفقد وظائفها لأننا لم نكن جيدين بما يكفي”.

وقال ديني إن أكثر ما يخشاه هو ركبته إذ من المقرر أن يخضع لجراحة خلال أيام بينما يبدأ الموسم الجديد في منتصف سبتمبر أيلول.

وأضاف “سأخضع لجراحة في ركبتي، ربما يحدث ذلك الأسبوع المقبل وبعدها سنرى. قد تفكر الأندية في اتجاهات مختلفة وأيضا اللاعبين. هذا ما يحدث”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]