ديوكوفيتش: الخسارة أمام إيفانز من أسوأ هزائمي في السنوات الأخيرة

قال نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا، إن مستواه كان سيئا للغاية في الملعب خلال الهزيمة بمجموعتين متتاليتين أمام البريطاني دان إيفانز في بطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة يوم الخميس، وإن العرض الذي قدمه كان الأسوأ له منذ سنوات طويلة.

ودخل ديوكوفيتش أول مواجهة له أمام إيفانز المصنف 33 عالميا منتشيا بتحقيق 10 انتصارات دون هزيمة في 2021 لكنه ودع البطولة بعد عرض شابته الأخطاء في أجواء باردة.

وقدم اللاعب الصربي التهنئة لمنافسه إيفانز، الذي جاء إلى مونت كارلو بسجل يشمل الفوز بأربع مباريات فقط على الملاعب الرملية لكنه حقق فوزا مستحقا 6-4 و7-5.

وقال ديوكوفيتش للصحفيين: “للأمانة ربما تكون هذه الخسارة واحدة من أسوأ المباريات والعروض التي قدمتها في السنوات الأخيرة”.

وتابع: “لا أرغب في التقليل من فوزه لكني قدمت مباراة سيئة للغاية في الملعب إجمالا. لم تسر الأمور بشكل جيد. إنه واحد من تلك الأيام التي سأرغب حتما في نسيانها”.

وقال ديوكوفيتش إنه سيغادر البطولة بمرارة كبيرة لكنه عبر عن أمله في تغيير الأمور مع عودته لبلاده لخوض بطولة صربيا المفتوحة الأسبوع المقبل.

وأضاف: “كان من الصعب جدا اللعب في ظل هذه الأجواء الصعبة والرياح الشديدة أمام منافس مثل إيفانز يجبرك على التحرك كثيرا في الملعب”.

وقال: “إنه منافس يصعب جدا توقع ضرباته. منعني من فرض أسلوبي في اللعب وقدمت مباراة سيئة للغاية”.

وتابع: “أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب طريقة لعبي لكن موسم الملاعب الرملية لا يزال طويلا وهناك الكثير من البطولات القادمة وأيضا مساحة أكبر للتحسن”.

وأضاف: “سأعمل بكل قوة وأتمنى أن يتحسن الأداء الأسبوع المقبل في بلجراد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]