ديوكوفيتش بعد نوبة غضب جديدة: كلنا بشر نرتكب أخطاء

بعد أقل من شهرين من استبعاده من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في نيويورك استشاط النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش غضبا مرة أخرى وحطم مضربه في خضم نوبة غضب جديدة أثناء المباراة التي فاز فيها 6-3 و4-6 و6-3 على دومينيك كوفر في دور الثمانية ببطولة إيطاليا المفتوحة الليلة الماضية.

وخسر المصنف الأول ديوكوفيتش (33 عاما) شوط إرساله مقابل صفر في الشوط السادس من المجموعة الثانية ومن ثم استبد به الغضب وحطم مضربه وحذره الحكم بناء على ذلك.

وقال ديوكوفيتش للصحفيين بعد المباراة “.. دعوني أقول لكم إنها ليست المرة الأولى التي أحطم فيها مضربي.. فقد سبق وفعلت ذلك وربما أفعلها ثانية. أنا لا أود القيام بذلك لكن حسبما أعتقد فإنها طريقتي في التنفيس عن غضبي. بالتأكيد هذه ليست أفضل رسالة خاصة بالنسبة للاعبين الصاعدين الذين يشاهدونني.”

وأضاف النجم الصربي: “أنا لا أشجع على ذلك بالتأكيد. لكننا جميعا بشر وكلنا نبذل قصارى جهدنا. أحيانا أنا أفعل ذلك وأحيانا أخرى لا أفعل.”

وكان ديوكوفيتش استبعد من أمريكا المفتوحة بعد أن ضرب الكرة عن غير قصد في إحدى مراقبات الخطوط خلال مباراة في الدور الرابع (دور 16) في مواجهة الإسباني بابلو كارينيو بوستا.

وأعتذر اللاعب الصربي الحاصل على 17 لقبا كبيرا بعد الحادث قائلا إنه يعمل من أجل ضمان عدم تكرار مثل هذا التصرف.

وأردف قائلا “هكذا أتصرف أحيانا. بالطبع أنا لست مثاليا. أبذل قصارى جهدي”.

وسيلتقي ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي مع النرويجي كاسبر رود وكله أمل في حصد القب رقم 36 في بطولات الأساتذة فئة ألف نقطة وتسجيل رقم قياسي بعد الهزيمة غير المتوقعة للنجم الإسباني رفائيل نادال المتوج بلقب البطولة تسع مرات أمام الأرجنتيني دييجو شوارتزمان الليلة الماضية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]