ديوكوفيتش يرشح سينر للتألق والتتويج بالألقاب مستقبلا

قال النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا، إنه يتوقع أن يتألق لاعب التنس الإيطالي الصاعد يانيك سينر في الملاعب وإن يفوز بالألقاب مستقبلا لأنه يملك المهارة والطموح لتحقيق ذلك.

ويحتل سينر (19 اما) المركز 22 عالميا وهو أعلى مركز يصل إليه وظهر في نهائي بطولة للأساتذة فئة 1000 نقطة لأول مرة خلال مسيرته مع اللعبة وكان ذلك في بطولة ميامي المفتوحة في وقت سابق من الشهر الجاري.

وربما يلتقي سينر مع ديوكوفيتش وجها لوجه لأول مرة إذا تجاوز اللاعب الإيطالي الدور الأول من بطولة مونت كارلو للأساتذة الذي سيواجه فيه الإسباني ألبرت راموس-بينولاس.

وقال اللاعب الصربي المخضرم (33 عاما) الذي أعفي من الدور الأول من البطولة “تابعت تطوره ومسيرته حتى الآن. رائع بالفعل. وهو شخص لطيف للغاية ويعمل بكل جدية وملتزم. يملك كل الصفات الجيدة المطلوبة لكي يصبح بطلا”.

وأضاف ديوكوفيتش الذي حصد 18 لقبا كبيرا “حوله مجموعة جيدة من الناس بداية من المدرب إلى مدرب اللياقة البدنية وأخصائي العلاج الطبيعي وأنا أعرف هؤلاء الناس منذ مدة طويلة. هو في أيد أمينة”.

ووصل سينر لدور الثمانية في بطولة كبرى للمرة الأولى في فرنسا المفتوحة 2020 وفي فبراير/ شباط الماضي أصبح أصغر لاعبا سنا يفوز بقلبين في بطولات المحترفين منذ أن فعلها ديوكوفيتش في 2006.

ولم يشارك ديوكوفيتش في أي بطولة منذ تتوجيه بلقب أستراليا المفتوحة للمرة التاسعة وتعزيز رقمه القياسي في فبراير/ شباط الماضي لكنه يؤكد جاهزيته لبدء موسم الملاعب الرملية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]