ديوكوفيتش يطمح في تكريم مثل فيدرر بنهاية مسيرته مع التنس

يرغب نوفاك ديوكوفيتش في وجود أبرز منافسيه في عالم التنس إلى جواره عندما يسدل الستار على مسيرته ليحظى بتكريم ملكي مثل روجر فيدرر.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة صور فيدرر وغريمه رافائيل نادال اللذين تشاركا أحد أكثر المنافسات إثارة في عالم التنس وهما يجلسان معا ويبكيان بعد الهزيمة في مباراة للزوجي في كأس ليفر في ملعب أو/2 أرينا في لندن يوم الجمعة الماضي.

كما كان ديوكوفيتش وآندي موراي، وهما اثنان من أبرز منافسي فيدرر، حاضرين أيضا في وداع اللاعب السويسري المخضرم البالغ من العمر 41 عاما.

وقال ديوكوفيتش للصحفيين يوم الثلاثاء في تل أبيب قبل خوض بطولة هذا الأسبوع “كانت لحظة مؤثرة للغاية ومشوبة بالعاطفة، غلبتني المشاعر حين شاهدت أطفاله وأسرته. فكرت أيضا في مشهد وداعي لعالم التنس.

وتابع “هناك بالتأكيد شيء واحد أرغب في وجوده عندما تحين هذه اللحظة بخلاف عائلتي والمقربين مني بالطبع، أرغب في وجود أبرز المنافسين لي في اللعبة لأنهم سيضيفون خصوصية وأهمية أكبر لهذه اللحظة”.

 

وقال اللاعب الصربي البالغ من العمر 35 عاما، والذي يتأخر بلقب واحد فقط عن الرقم القياسي الذي حققه نادال في الفوز بألقاب الفردي بالبطولات الأربع الكبرى والبالغ 22 لقبا، إنه لم يشعر بأي مشاكل في معصمه الذي كان يزعجه خلال كأس ليفر في لندن الأسبوع الماضي.

وأضاف ديوكوفيتش أن غريمه الإسباني لا يزال أكبر منافس له.

وقال اللاعب الصربي، الذي غاب عن أستراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة هذا العام بسبب موقفه من التطعيم ضد كوفيد-19 “لعبنا أكبر عدد من المباريات ضد بعضنا البعض أكثر من أي ثنائيات أخرى في تاريخ التنس.

وأضاف”التنافس بيننا يحمل مذاقا خاصا ولا يزال مستمرا، ونأمل أن نحصل على فرصة مواجهة بعضنا البعض مرات عديدة أخرى لأنها تمنحنا الإثارة والمتعة وتسعد عشاق التنس في جميع أنحاء العالم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]