دي خيا: كأس إنجلترا لا تكفي لإنقاذ موسم مانشستر يونايتد

أقر ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد بأن الموسم الحالي لن يكون ناجحا لفريقه حتى إذا توج بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم هذا الشهر وطالب النادي بالتطلع إلى “أهداف أكبر وأفضل”.

وحافظ دي خيا حارس منتخب إسبانيا على نظافة شباكه بشكل رائع في 21 مباراة بجميع المسابقات مع يونايتد هذا الموسم ونال جائزة أفضل لاعب بالنادي للعام الرابع أمس الثلاثاء وهو رقم قياسي.

وساعد دي خيا يونايتد صاحب المركز الثاني على بلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكن الحارس البالغ عمره 27 عاما يعتقد أن اللقب لن يجمل الموسم بعد أداء مخيب في دوري أبطال أوروبا والفشل في الفوز بالدوري الممتاز.

وأبلغ محطة سكاي سبورتس “لم تكن المحصلة كافية هذا الموسم. عادل بما يكفي القتال على المركز الثاني لكننا لم نحقق هدفنا الرئيسي وهو التتويج بالدوري وأن نخوض مسيرة جيدة في دوري الأبطال”.

وأضاف “كأس انجلترا مهمة جدا بالتأكيد وسنسعى للفوز بها لكن هذا لا يكفي. نحن مانشستر يونايتد ويجب أن نطمح لأهداف أكبر ولأمور أفضل”.

وطالب فريقه بالاستعداد للموسم المقبل.

وتابع “سنبدأ موسما جديدا ويجب أن نتحسن في عدة أوجه. لن ينافس مانشستر سيتي وحده بل ستقاتل خمسة أو ستة فرق على لقب الدوري ويتطلب هذا بذل الكثير من الجهد”.

ويحتاج يونايتد إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات متبقية لضمان الوصافة في الدوري وسيحل ضيفا على برايتون أند هوف ألبيون يوم الجمعة قبل مواجهة تشيلسي في نهائي الكأس يوم 19 مايو/آيار الجاري.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]