رئيس باريس سان جرمان يؤكد ثقته في لاعبي ومدرب الفريق

أكد رئيس نادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم “ثقته الكاملة” في لاعبيه ومدربه كريستوف جالتييه عقب الفوز الكبير على مرسيليا 3-صفر في المرحلة الخامسة والعشرين.

وقال الخليفي في تصريح لوسائل الاعلام في المنطقة المختلطة لملعب “فيلودروم”: “لديّ دائماً الثقة الكاملة في لاعبي فريقي ومدربي”.

وأضاف “هذا المساء رأينا باريس سان جرمان رائعًا، لقد قدمنا مباراة رائعة حقًا في مستوى باريس سان جرمان. فزنا بالطريقة، ورأينا الوجه الحقيقي للفريق”.

وتابع “رأيت أشياء إيجابية فقط: فزنا على مرسيليا، وسعنا الفارق (في الصدارة) إلى ثماني نقاط، إنه استعداد جيد للمباراة القادمة ضد نانت (السبت) ودوري أبطال أوروبا” حيث يتعيّن على سان جرمان قلب خسارته أمام ضيفه بايرن ميونيخ صفر-1 في ذهاب ثمن النهائي في الثامن من مارس/آذار المقبل إيابا في ميونيخ.

وأوضح أن مستقبل مدربه غالتييه ليس رهينا بالتأهل الى ربع نهائي المسابقة القارية العريقة التي يلهث النادي الباريسي خلف لقبه الأول بها.

وقال “لا، كما قلت، أنا دائمًا أثق بمدربي، وأعرف ما يمكنه تقديمه. كان الأمر معقدًا للجميع بعد كأس العالم، وخاصة بالنسبة لنا لأن لدينا الكثير من اللاعبين (الذين كانوا هناك) والكثير من الاصابات ولكن هذا ليس عذرا”.

وبخصوص مباراة الإياب ضد بايرن ميونيخ، قال الخليفي مبتسما “لديّ ثقة دائمة، خاصة بالنسبة لهذه المباراة. أريد أن أعطي ثقة كبيرة للاعبين أيضًا، للجميع، وأنتم أيضًا وسائل الإعلام، حتى تتحدثون بالقليل من الإيجابية عنا”.

كما تحدث عن المدافع الدولي بريسنل كيمبيمبي الذي أصيب بعد ربع ساعة من انطلاق المباراة ضد مرسيليا، وقال “نشعر بالحزن على مدافعنا كيمبيمبي، وأعتقد أنه يعاني من تمزق في الكاحل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]