رئيس مرسيدس: المنافسة باتت أكثر تقاربا بين فرق فورمولا 1

قال توتو فولف رئيس قطاع سباقات السيارات في مرسيدس، إن القواعد الجديدة لبطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1، «هي المنشودة»، حتى إذا باتت المنافسة بين الفرق أكثر قوة.

وقال النمساوي فولف في حديثه عن جائزة أستراليا الكبرى، أول سباقات الموسم الجديد الذي يقام يوم الأحد المقبل في ملبورن، إن مرسيدس، والذي هيمن على المسابقة في آخر ثلاث سنوات، يواجه تحديا كبيرا.

وقال فولف، «حققنا نجاحا كبيرا في آخر ثلاث سنوات من خلال قواعد مستقرة.. ولكن لم يستمر نجاح أي فريق في حال حدوث تغيير كبير في القواعد بمثل هذه الصورة».

وأضاف، «من جانب.. هذا التغيير هو المنشود. مواجهة مثل هذا التحدي الكبير أمر جيد للفريق».

وتابع، «بذلنا قصارى جهدنا خلال الشتاء، وإذا لم نكن الأسرع في ملبورن.. حينها سيكون علينا تحديد السبب وما ينبغي القيام به للعودة إلى قمة هذه الرياضة».

وكان فيراري الأسرع في التجارب التي تسبق الموسم الجديد، ولكن سائقي مرسيدس لويس هاميلتون بطل العالم ثلاث مرات وفالتيري بوتاس قطعا أكبر عدد من اللفات وكان أداء السيارة خلالها مبهرا.

وانضم بوتاس، سائق وليامز السابق، إلى مرسيدس خلفا لنيكو روزبرج بطل العالم 2016، الذي أعلن اعتزاله بعد أيام من فوزه باللقب.

ويبدأ هاميلتون، الذي فاز في 53 سباق جائزة كبرى خلال مسيرته، الموسم وهو المرشح للتتويج باللقب للمرة الرابعة والفوز بأول سباقات الموسم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]