رئيس نابولي يشيد بالمدرب ساري بعد الخروج من دوري الأبطال

أشاد أوريليو دي لورنتيس، رئيس نابولي، بالمدرب ماوريتسيو ساري، ونفى وجود أي مشاكل بينهما بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولا يوجد أي شكوى لدى لورنتيس، وهو منتج سينمائي إيطالي كبير، بعد خسارة نابولي 3-1 بملعبه أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال أمس، الثلاثاء، ليخرج بهزيمته 6-2 في النتيجة الإجمالية.

وتتناقض تعليقاته مع لقاء الذهاب قبل 3 أسابيع عندما وجه انتقادات حادة لأداء الفريق.

وتقدم نابولي في الشوط الأول من مباراة الثلاثاء وبدا قادرا على تعويض هزيمته بفارق هدفين في الذهاب حين سدد في القائم، لكنه انهار في الشوط الثاني بعدما سجل حامل اللقب 3 أهداف.

وأبلغ دي لورنتيس الصحفيين “رغم أن النتيجة كانت مثل لقاء الذهاب.. لا أشعر بخيبة أمل مثلما كنت في مدريد”.

وأضاف “كان الشوط الأول نموذجيا.. والفريق بذل كل ما عنده في الشوط الثاني لكن ريال هو ريال، اللعب أمام أفضل فريق في العالم بمثابة نجاح كبير بالنسبة لنا”.

ونفى تقارير صحفية ايطالية بعد مباراة الذهاب بأنه اختلف مع ساري وأن المدرب، الذي حول نابولي إلى الفريق الأكثر امتاعا والأقوى هجوما في دوري الدرجة الأولى الايطالي، قد يرحل بنهاية الموسم.

وقال دي لورنتيس “لم يكن هناك مطلقا أي خلاف مع ساري.. ما حدث هو أنني قلت بعد مباراة الذهاب إن الفريق بدا يفتقد الحافز”.

وتابع “قلت دائما عن ساري إنه خبير ومدرب ممتاز”.

ويقضي ساري، وهو مصرفي سابق، موسمه الثاني كمدرب لنابولي بعدما قاده للمركز الثاني في الدوري الموسم الماضي. ويحتل حاليا المركز الثالث بفارق نقطتين وراء روما وعشر نقاط خلف يوفنتوس المتصدر.

وقال إن أداء الثلاثاء منح الفريق ثقة رغم النتيجة.

وأضاف “لدي إحساس بأننا لسنا بعيدين للغاية عن مستواهم. جعلنا الأمور صعبة على فريق قوي جدا.. رغم وجود العديد من اللاعبين الشبان في الملعب.

“إذا نظرنا للمباراة ونسينا مرارة النتيجة.. هناك سبب لنشعر بالأمل بالنسبة للمستقبل.

“إنها تشكيلة شابة لها مستقبل مشرق. الخطوة الأخيرة هي الأصعب لكني أشعر بأن بوسعنا أن نفعلها”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]