رابطة الدوري الإنجليزي تجري اختبارات عشوائية لوضع كورونا بين حاملي التذاكر

سيخضع المشجعون الذين يحضرون مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى اختبارات عشوائية لوضع كوفيد-19 لديهم في بعض الاستادات خلال الأسابيع الأولى من الموسم الجديد.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان إن على حاملي التذاكر الاستعداد لتقديم إثبات حول تلقيهم التطعيم بصورة كاملة أو نتيجة سلبية لاختبار فيروس كورونا في غضون 48 ساعة قبل المباراة.

وأضافت الرابطة أنها تعمل على إدخال الاختبارات “بطريقة مرحلية بحيث يكون هناك أقل قدر ممكن من التعطيل وأقصى قدر ممكن من الأمان”.

ويجب على المشجعين أيضا الامتثال لميثاق جديد للسلوك، طبقا لرابطة الدوري الممتاز، وهو ما يتضمن وضع الكمامات داخل الأماكن المغلقة وتجنب الاتصال الوثيق بأشخاص لا يعرفونهم واتباع علامات إرشادية ذات اتجاه واحد حول الاستادات.

وقالت الرابطة “على الرغم من إعادة فتح البلاد، فقد أوضحت الحكومة أن هذا الوباء ما زال بعيدا عن الانتهاء. من المحتمل أن تخضع إجراءات السلامة الخاصة بالمباريات للتغيير في غضون مهلة قصيرة”.

ورفع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون قيود كوفيد-19 في إنجلترا في 19 يوليو تموز. وارتفع عدد الإصابات الجديدة بكوفيد-19 في بريطانيا بواقع خمسة بالمئة خلال الأسبوع الماضي، وسجلت البلاد 25161 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمس الاثنين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]