رامي مدافع فرنسا سعيد بلعب أدوار مختلفة خارج الملعب

يشعر عادل رامي مدافع فرنسا بالرضا عن أداء أدوار مختلفة مع منتخب بلاده رغم أنه لم يظهر بعد في أي مباراة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

ويثق رامي أنه يؤدي دورا مهما رغم أنه من غير المرجح أن يكون ضمن تشكيلة بلاده أمام أوروجواي في دور الثمانية في نيجني نوفجورود يوم الجمعة المقبل.

وقال رامي في مؤتمر صحفي بمقر معسكر منتخب فرنسا خارج موسكو اليوم الأربعاء “دوري هو جلب الروح الإيجابية إلى الفريق. أنا حاضر أيضا بإمكانياتي وشخصيتي وقوتي الذهنية”.

وأضاف “أحاول أن أساعد اللاعبين الشبان في التشكيلة على إدراك أن الموهبة ليست وحدها كافية وأننا نحتاج إلى أن نكون مستعدين للمعاناة والقتال”.

ورامي (32 عاما) ضمن ثلاثة لاعبين فقط في تشكيلة فرنسا المكونة من 23 لاعبا لم يشتركوا بعد في أي مباراة بالبطولة تحت قيادة المدرب ديدييه ديشان.

وقال رامي “بالنسبة للمدافع يكون من الصعب دائما دخول التشكيلة خاصة إذا كان خط الدفاع يؤدي بشكل رائع”.

وأضاف “لكني في حالة جيدة وغير محبط ويمكنني أن أرى الإيجابيات في هذا الموقف. في دولة تعداد سكانها 66 مليون نسمة أنا ضمن 23 لاعبا في تشكيلة كأس العالم”.

وتابع “ليس مهما إن لم أحصل على وقت للعب. إذا وصلنا إلى نهائي البطولة سأكون سعيدا مع الآخرين ولا يجب أن أكون متقلب المزاج”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]