رانييري: أقود تشكيلة متحدة في ليستر

 

لم يشعر كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي بأي قلق من تكهنات حول مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم التراجع باتجاه منطقة الهبوط.

وأخفق ليستر في تكرار أداء الموسم الماضي عندما خالف التوقعات وأحرز اللقب لأول مرة لكن المدرب الإيطالي أكد أنه ما زال يقود تشكيلة متحدة.

وأبلغ رانييري رويترز في موناكو خلال مراسم توزيع جوائز لوريوس الرياضية بالنسبة لي (التكهنات) لا تعني أي شيء لأنني أتحدث إلى مالك النادي كل أسبوع ولدينا علاقة قوية جدا. عندما تسير الأمور بشكل سيء تحاول وسائل الإعلام أن تفهم السبب.

وجدد ليستر الثقة في رانييري الأسبوع الماضي وقال إن المدرب المخضرم سيحصل على فرصة لتعويض تراجع النادي.

وقال رانييري لكن الفريق متحد جدا ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين.

وفاز ليستر بجائزة روح الرياضة بعد احراز لقب الدوري وتم ترشيحه لجائزة أفضل انجاز في العام التي فاز بها الالماني نيكو روزبرج بطل سباقات فورمولا 1 للسيارات.

لكن فريق رانييري لم يسجل أي هدف في الدوري في 2017 ويتقدم بنقطة واحدة على منطقة الهبوط. وألغى المدرب البالغ عمره 65 عاما يوما من الراحة هذا الأسبوع سعيا لتجاوز التراجع.

وخسر ليستر 2-صفر أمام سوانزي سيتي يوم الأحد الماضي ليتعرض للهزيمة الخامسة على التوالي في الدوري وهي نتيجة تركت شكوكا لدى رانييري حول اختياره للتشكيلة التي يثق بها.

وقال رانييري مدرب تشيلسي ويوفنتوس وموناكو السابق ما فعلناه في الموسم الماضي يمكن أن نكرره. ليس الفوز باللقب لأننا الآن في مركز سيء لكني قلت للاعبين ‬‬إذا كنا لعبنا بشكل رائع الموسم الماضي فيجب الحفاظ على التوازن المناسب‭‭.

وأضاف يجب أن نكون أقوياء لنتذكر ما فعلناه في الموسم الماضي حتى نحصل على التوازن المطلوب ونكتسب المزيد من الثقة.

وتابع عند خسارة العديد من المباريات يفقد الفريق ثقته. ولهذا السبب أحاول منح اللاعبين دفعة.

وسينال ليستر راحة من صراع الدوري ليلتقي مع ميلوول المغمور في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت قبل أن يحل ضيفا على أشبيلية في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]