راونيتش يشق طريقه بنجاح إلى الأسبوع الثاني في ويمبلدون

اعتاد ميلوش راونيتش تغيير حذائه خلال منافسات بطولة ويمبلدون للتنس لتجنب الانزلاق بسبب أرضية الملاعب العشبية ونجح اللاعب الكندي في بلوغ الدور الرابع أمس السبت.

وخاض راونيتش المصنف السادس، الذي خسر نهائي العام الماضي أمام آندي موراي، مباراة قوية تحت أشعة الشمس أمام الإسباني ألبرت راموس قبل أن يتمكن من الفوز بعد مجهود كبير بنتيجة 7-6 و6-4 و7-5.

وسيلعب راونيتش في المباراة المقبلة مع الألماني ألكسندر زفيريف وربما يكون في حاجة إلى تغيير حذائه أيضا ليواصل التقدم بالمسابقة.

وقال راونيتش (1.95 متر) للصحفيين “ينخفض قليلا مستوى الحذاء من الأسفل.. ربما يكون مستوى الحذاء الجديد من الأسفل أعلى بعض الشيء”.

ووصل راونيتش (26 عاما) إلى ويمبلدون في حالة غير جيدة بعد الخروج من الدور الأول لبطولة كوينز. وتعرض أيضا لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في وقت سابق من الموسم.

لكن راونيتش ظهر بشكل قوي في ويمبلدون وسط محاولاته للفوز بلقبه الأول في البطولات الأربع الكبرى.

وظهرت ثقة راونيتش حتى أن سرعة ضربة إرساله الثانية بلغت 138 ميلا في الساعة.

وسيكون راونيتش مطالبا باستخدام كل إمكانياته أمام زفيريف المصنف العاشر والبالغ عمره 20 عاما والذي فاز بالمواجهة السابقة الوحيدة بينهما على الملاعب الرملية في بطولة روما هذا العام.

وقال راونيتش “لقد تطور مستواه على مدار السنوات الماضية خاصة في آخر 16 شهرا. سأود بكل تأكيد مواجهته على الأراضي العشبية”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]