«ربيعة» مدافع الأهلي يعود إلى ألمانيا لاستكمال برنامجه العلاجي

قال الجهاز الطبي للأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إن رامي ربيعة مدافع الفريق سيعود مجددا إلى ألمانيا لاستكمال برنامجه العلاجي.

وأصيب ربيعة في مواجهة الزمالك في الدوري في يناير/ كانون الثاني الماضي وغاب من وقتها عن مباريات الفريق.

وذكر الأهلي على موقعه على الانترنت اليوم الأربعاء أن ربيعة خضع لفحص طبي أمس الثلاثاء عقب عودته من ألمانيا.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي إن ربيعة حصل على موافقة بالسفر مجددا إلي ألمانيا مطلع الأسبوع المقبل، لاستكمال برنامجه التأهيلي هناك.

وأضاف في تصريحات لموقع الأهلي “سيخضع ربيعة للحقن بالبلازما خلال برنامج العلاج الطبيعي في ألمانيا في الفترة المقبلة، وذلك تحت إشراف الطاقم الطبي الذي يتابع حالته”.

وتابع “استكمال اللاعب لبرنامجه التأهيلي في ألمانيا يأتي من أجل تقليص الفترة التي تسبق عودته للملاعب”.

وأصيب ربيعة في العضلة الضامة إضافة لمعاناته من التهابات في الحوض وتعافى اللاعب بنسبة كبيرة من الإصابتين ويقوم حاليا بتنفيذ برنامجه التأهيلي.

وأكد طبيب الأهلي أن صلاح محسن مهاجم الفريق تعافي من حالة الإجهاد العام التي عانى منها عقب مشاركته في المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي.

وأشار محمود إلى أن محسن بات جاهزا للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية للفريق بعد لقاء الداخلية في دور 16 لكأس مصر.

وحسم الأهلي لقب الدوري الممتاز للمرة 40 في مسيرته قبل ست جولات من النهاية هذا الموسم.

كما أكد محمود أن سعد سمير مدافع الفريق سيخضع لفحص طبي أخير غدا الخميس قبل الموافقة على مشاركته في التدريبات الجماعية.

وكان سمير خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي حيث شهدت الفترة الماضية تحسن حالة اللاعب وقيامه بتدريبات بدنية قوية في اخر مراحل التأهيل.

وكان سمير اشتكى من إجهاد شديد في العضلة الخلفية عقب مشاركته مع المنتخب المصري في معسكر سويسرا الشهر الماضي والذي خاض خلاله المنتخب مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]