رجل يقتل زوجته بعد أن أصبحت مليونيرة من اليانصيب

قتل رجل زوجته وابنته بعد أن أصبحت مليونيرة، حيث فازت الشابة الأمريكية تيفاني هيل، وهي أم لـ 4 أطفال، فازت بـ2 مليون دولار في فترة كورونا (نوفمبر/تشرين الثاني 2020).

وبعدما فازت الشابة البالغة من العمر 31 عاماً باليانصيب، قررت هي وزوجها جون دوناتو، البالغ من العمر 42 عاماً، الانتقال من ولاية كاليفورنيا إلى ولاية أوكلاهوما الأمريكية، وفقاً لما ذكرته مجلة People الأمريكية.
بعد فترة وجيزة، أصبح الزوج شخصًا مسيئًا، وبدأ الخلاف اللفظي بين الزوجين في التصاعد والتطور إلى عنف منزلي، لهذا أخبرت الشابة أسرتها نيتها في ترك زوجها الذي تحول سلوكه إلى سلوك عنيف، كما قالت والدة تيفاني.
لكن قبل مرور عامٍ على الفوز بجائزة حولت الشابة إلى مليونيرة بين عشية وضحاها (في 30 يوليو/تموز 2021)، إذ وجدت الأم وطفلتها (ليان البالغة من العمر 23 شهراً) غارقة في دمائها، كما وجد الزوج ميتاً هو الآخر، في مقر إقامتهما في كاليرا بولاية أوكلاهوما.
وفقًا لموقع Law and Crime، قُتِلت تيفاني هيل، على الفور، لكن ابنتها ليان كانت لا تزال تلفظ أنفاسها الأخيرة، ونقلت إلى مستشفى عبر مروحية على الفور، حيث عاشت أياماً قليلة قبل أن تلحق بوالدتها.
لكن كان الأمر الأكثر ترويعاً أن أطفال تيفاني الثلاثة الباقين كانوا على قيد الحياة في المنزل، ورغم أنهم كانوا بخير، لكنهم على الأغلب سمعوا إطلاق النيران على والدتهم وشقيقتهم، وربما شاهدوا الجريمة أيضاً.
وربط المحققون الحادثة باليانصيب من اللحظة الأولى، إذ تساءلت المحامية تيريزا ماكغي في حديثها لصحيفة The Daily Mirror البريطانية: “هل كان من الممكن أن يكون الفوز باليانصيب قد أجَّج الجدال بينهما؟ لن يكون لدينا أية وسيلة للمعرفة. لكنني أعلم أنه كان سبباً للصراع بينهما في بعض الأحيان”، هذا فضلاً عن تسائل المحامية وكذلك العائلة عن تعرض تيفاني للعنف المنزلي، وعن مصيرها إذا كانت لجأت لمركز يحميها من العنف الزوجي الذي انتهى بقتلها.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]