رحلة قصيرة إلى جزيرة أواجي اليابانية لاستكشاف عالم «Hello Kitty Smile»

أصبح لدى عشاقُ القطةِ الكرتونيةِ اليابانيةِ الشهيرةِ Hello Kitty وِجهةٌ جديدةٌ في جزيرةِ أواجي اليابانية، حيث يمكنُهم الاستمتاعُ بتجرِبَةٍ فريدةٍ من نوعِها في مبنى مكونٍ من طابقين تم تصميمُه على هيئةِ القطةِ الكرتونية.

افتتح مطعمُ Hello Kitty Smile العامَ الماضي، ويضم تمثالًا يبلغُ ارتفاعُه حوالي أحدَ عشر مترًا لرأسِ القطة الكرتونية الشهيرة على سطحِه.. ويحتوي المبنى العملاقُ على أربعةِ مطاعمَ ومقهى ومتجرٍ ومعرضٍ ومسرح.

ويقول أحد الزائرين “كلُ شيءٍ هنا لطيفٌ للغايةِ. أشعرُ أنني في عالمِ الأحلام. لذلك يبدو وكأنّ حلمي منذ الطفولةِ يتحقق، لطالَما أحببتُ Hello Kitty كثيرًا ، فهي تشبُهني حقاً، لقد ولدنا في نفسِ الشهر، في نوفمبر.. ”

في الطابقِ الأولِ بالمطعم، يمكنُ للزوارِ التقاطُ صورٍ لرسوماتِ Hello Kitty.. أما في الطابقِ العلوي ، وهو داخل رأسِ تمثال Hello Kitty ، يمكن للزوارِ الدخولُ إلى المسرحِ ومشاهدةُ بعضِ اللقطاتِ المسجلة من الكرتون الياباني الشهير..

كما يمكنُ أيضا قضاءُ يومٍ كاملٍ للاستمتاعِ بتجربَةِ Hello Kitty، حيث تعاونت شركاتٌ يابانيةٌ عدة على زيادةِ الوجهات السياحيةِ الخاصة بالقطة الكرتونية.

في العام الماضي، كشفت سكةُ حديدِ غربِ اليابان عن قطارِ Hello Kitty. كما  افتتحت Pasona Group كُوخًا على نفسِ الطراز في أواخر العامِ الماضي على بعد حوالي عشرِ دقائق بالسيارة من المبنى لتصبحَ التجربةُ السياحيةُ متكاملة..

ويقول زائر: “لقد جئنا إلى جزيرةِ أواجي اليومَ لجمعِ الفراولة، ولكن في طريق العودة وجدنا هذا النُصبَ الكبيرَ وابنتي تحب Hello Kitty كثيرا، لذلك توقفنا لتفقُّدِ المكان.”.

شركةُ Pasona Group القائمةُ على مشروعِ مطعم Hello Kitty Smile أسست المكانَ أملا في جذب السياح إلى الجزيرة. ووفقاً لمجموعةِ Pasona Group،  حوالي عشرةٍ بالمئةِ من الزوارِ يأتون من خارج البلادِ ومعظمُهم من هونج كونج وتايوان والصين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]