«رد بول» يسعى لجني ثمار محرك رينو الجديد

يأمل «رد بول» أن يمنحه محرك رينو الجديد القوة للتفوق على مرسيدس حامل اللقب في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بشكلها الجديد هذا الموسم.

وقال رئيس الفريق كريستيان هورنر “إنه محرك جديد تماما هذا العام.. تغيير في الفلسفة”.

وأضاف “نأمل في تحسن الأداء وإذا حدث ذلك فلنأمل أن نكون أحد المنافسين الحقيقيين هذا العام ونعطي مرسيدس وفيراري أوقاتا صعبة”.

وقادت محركات رينو رد بول لانتصارين الموسم الماضي عن طريق الهولندي ماكس فرستابن والاسترالي دانييل ريتشياردو.

وكان السائقان هما الوحيدان اللذان فازا بسباقات في 2016 بعيدا عن ثنائي مرسيدس لويس هاميلتون ونيكو روزبرج بطل العالم المعتزل الان.

وأعيد كتابة اللوائح هذا العام ومن المتوقع أن تحقق السيارات أزمنة أسرع في اللفة الواحدة باستخدام إطارات عريضة.

وكأي تغيير على الوضع الراهن يرى هورنر معركة تطوير تمتد من بداية الموسم باستراليا في 26 مارس آذار إلى أبوظبي في 26 نوفمبر تشرين الثاني.

وقال البريطاني الذي احتل فريقه المركز الثاني العام الماضي “المثير بشأن 2017 هو الفرص التي تنشأ من اللوائح الجديدة. سيكون من المثير رؤية من قام بالأمور على نحو صحيح ومن أخطأ.

“سترون ارتباكا كبيرا في البداية لأن اللوائح غير ناضجة إلى حد كبير. أعتقد أنه ستكون هناك فرصة لقطع خطوات كبيرة. هذا سيضغط على كل إدارة في الفريق لمحاولة التفوق على المنافسين. سيمثل ذلك تحديا كبيرا في فورمولا 1 هذا العام.”

وسيكشف رد بول عن سيارته الجديدة يوم الأحد القادم بينما تبدأ التجارب في برشلونة يوم الإثنين. وسيقدم رينو سيارته الخاصة في لندن اليوم الثلاثاء.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]