رد صادم من لامبارد حول استبعاد كيبا

لا يعتقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أن قرار وضع الحارس كيبا أريزابالاجا على مقاعد البدلاء سيجعله يدخل في صدام مع مجلس إدارة النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الساعي إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ودافع لامبارد عن كيبا، الذي انتقل إلى تشيلسي في صفقة قياسية بلغت 80 مليون يورو، في وقت سابق من الموسم الحالي حين كان الحارس الإسباني يرتكب أخطاء فادحة لكنه قرر وضعه على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة ليشرك المخضرم ويلي كابييرو (38 عاما) بدلا منه.

وأخفق تشيلسي في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر أربع مباريات بالدوري وبات موقعه في المربع الذهبي مهددا الآن حيث سيواجه توتنهام هوتسبير الذي يتأخر عنه بنقطة واحدة على ملعب ستامفورد بريدج.

وأبلغ لامبارد الصحفيين اليوم الجمعة “علاقتي طيبة مع جميع أفراد مجلس الادارة لاننا نرغب جميعا في تحقيق الأفضل للنادي. أحصل على راتبي لاتخاذ قرارات ولذا يتعين علي التفكير في مركز حراسة المرمى”.

وتابع “يحتاج كيبا للتركيز في التدريبات وإظهار قدراته. هذا ما أطلبه من جميع اللاعبين. كل شيء يمكن أن يتغير وكل ما أطلبه من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم”.

وسيواجه لامبارد مدربه السابق في تشيلسي جوزيه مورينيو الذي قال إن توتنهام يعاني من أزمة بسبب غياب الثنائي الهداف هاري كين وسون هيونج-مين جراء إصابة ستبعدهما لفترة طويلة.

لكن لامبارد قال إن مورينيو يبالغ في هذا القول وإن الفريق القادم من شمال لندن يملك البديل الجيد لهما.

وأضاف “يملك مورينيو لاعبين يجيدون الهجوم. ديلي آلي كان حاضرا في أفضل مواسمه مع توتنهام ولوكاس مورا سجل ثلاثية في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

“غياب كين وسون سيكون مؤثرا لكن الفريق في حالة طيبة. لديهم بدائل جيدة. يملك توتنهام لاعبين أصحاب كفاءة ويشكلون تهديدا. إنها مباراة قمة لندن”.

وأكد لامبارد أن لاعب الوسط نجولو كانتي والجناح كريستيان بوليسيك سيغيبان بسبب الإصابة.

ويتوقع غياب كانتي لثلاثة أسابيع بسبب إصابة في العضلة الضامة لن يلعب بسببها في مواجهة دور الستة عشر لدوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ.

ويقترب المهاجم تامي أبراهام من العودة بعد أن شارك في التدريبات مع الفريق في آخر يومين بينما قد يلعب المدافع أندرياس كريستنسن، الذي أصيب بكسر في الأنف أمام مانشستر يونايتد في وقت سابق هذا الأسبوع، مرتديا قناعا واقيا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]