رغم أنف كورونا.. نجوم داخل القفص الذهبي

رغم ما يعيشه العالم من ظروف استثنائية، بسبب فيروس كورونا ومتحوراته، التي حاصرت كل الدول، وأربكت معظم الحكومات، شهد العام 2021 دخول عدد من المشاهير القفص الذهبي.

ووسط حالة من التأرجح يعيشها العالم، بين عودة الحياة لطبيعتها مجددًا أو الاستمرار في الإغلاق، قرر بعض المشاهير مواجهة القيود بالحب والرومانسية، وأعلنوا زفافهم، وسط ضجة إعلامية كبيرة، وتباينت ردود الفعل بين مؤيدين ومعارضين.

واختلفت أشكال الاحتفال بالزفاف هذا العام، فبعضهم اتبع إرشادات السلامة، فيما تجاهل البعض تلك القيود وأقاموا حفلات الزفاف وسط حضور أعداد غفيرة من الأهل والأصدقاء.. إليكم أبرز زيجات المشاهير خلال 2021.

نيللي كريمفي أغسطس الماضي، طلت الفنانة المصرية نيللي كريم بالفستان الأبيض، معلنة زفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وأقامت حفل زفاف بسيطا في الساحل الشمالي، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

 

أصالة وفائق حسن

أحدثت قصة حب الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، والفنانة أصالة نصري، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة الزفاف، وعلقت عليها قائلة، “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظه حوّلت مشاعرنا.. كلّ شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير، لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح ويفهمه بدون تكلف، هو واضح، وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو”.

 

لم يكن زواج أصالة من فائق حسن الأول، إذ كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأنجبا خالد وشام الذهبي، قبل أن يقع الطلاق بينهما في 2005.

وتزوجت أيضًا من المخرج طارق العريان، وأنجبا توأمًا هما آدم وعلي، إلى أن فاجأت جمهورها بانفصالها بشكل رسمي في يناير الماضي.

 

باريس هيلتون.. زفاف أسطوري

لم يكن حفل زفاف باريس هيلتون، عارضة الأزياء الأمريكية والمغنية الجمهور حفلًا عاديًا، بل طلت بالأبيض رفقة زوجها رجل الأعمال كاتر ريوم.

واحتفل الثنائي على رصيف سانتا مونيكا الشهير بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

وتألقت باريس هيلتون بفستان زفاف وردي مثير بأكمام شبكية وطرحة مطرزة، الأمر الذي جعلها حديث العالم آنذاك.

 

محمد فراج وبسنت شوقي

توج الفنان المصري محمد فراج، نجاحه الفني في مسلسل «لعبة نيوتن»، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، بإعلان زفافه على الفنانة المصرية بسنت شوقي، في يونيو الماضي.

واستمرت أصداء زواج الثنائي فترة ليست بقصيرة، وأحدثت صور الزفاف جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرا الثنائي وهما يركبان على دراجة، الأمر الذي شبهه البعض بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة شادية في أغنية «حاجة غريبة».

 

 

نادر حمدي وسارة حسني

 

كان عام 2021 ”وش السعد” أيضا على نادر حمدي، الموزع الموسيقي والمطرب وعضو فريق “واما”، إذ أعلن زفافه على المنتجة سارة حسني، يناير الماضي، في حفل زفاف ضخم ضم عددًا من نجوم الوسط الغنائي والفنانين.

 

 

فستان مرصع بالألماس

ضجت مواقع التواصل بخبر زواج اليوتيوبر الشهير على غزلان على فرح شعبان، ملكة جمال مصر لعام 2017.

وأحدث فستان زفاف فرح علي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر غزلان صورة لزوجته وكتب تعليقًا عليها قائلًا، “فستان مرصع بالألماس”.

 

حلا شيحة تثير الجدل

بعد عودتها للفن مرة أخرى، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها الكندي يوسف هيسل، والذي استمر مدة 12 عامًا، اعتزلت خلالها العمل الفني وارتدت الحجاب.

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة الجدل مجددًا بعد إعلان زفافها في فبراير الماضي، على الداعية الإسلامي معز مسعود، الذي سبق له الزواج قبلها بـ3 نساء، من بينهم المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والفنانة شيري عادل.

وعادت حلا مرة أخرى إلى «الالتزام الديني»، على حد وصفها، وارتدت الحجاب، وحذفت صورها التي وصفت بـ«الجريئة المثيرة» من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رولا سعد تطل بالأبيض

أما الفنانة اللبنانية رولا سعد، فحرصت على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، عندما أعلنت في يوليو الماضي، زواجها بالمهندس يحيى خضر، وهو من خارج الوسط الفني. وأطلت سعد خلال الحفل بـ3 «لوكات»، خطفوا أنظار الجميع.

وشاركت رولا سعد جمهورها فرحة زفافها، إذ نشرت على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، صورا من حفل زفافها وعلقت عليها بالقول: «جمهور رولا الحبيب، الفنانة رولا حبت أنها تشارككم فرحتها بأجمل يوم بعمرها، وتخبركم أنه تم يوم أمس زفافها من حبيبها وشريك حياتها المهندس

يحيى خضر، اقتصر العرس على الأهل والأصدقاء المقربين بسبب كورونا والأوضاع التي يعيشها البلد، وأحيا الحفل فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث اللبناني».

 

بيج رامي وزواجه الثاني

أحدث البطل المصري، ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، حالة من الجدل بعد أن تم تسريب صور له من حفل زفافه دون الانفصال عن زوجته الأولى.

وأثير حينها أن الزيجة تمت في سرية وبدون علم الأهل، مراعاة لشعور الزوجة.

وكانت حالة من الصدمة قد انتابت مروة المغربي، زوجة بيج رامي الأولى، التي عبرت عن صدمتها قائلة “ليس عندي معلومة بزواجه الثاني”.

وأثارت صور زفاف لاعب كمال الأجسام، وهو يرتدي بدلة زفاف بجانب عروسه مرتدية فستان الزفاف، جدلًا واسعًا، بعد أن أثير أن الصورة مسربة من عمل فني يشارك فيه بيج رامي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]